jo24_banner
jo24_banner

الحباشنة: عمليات نهب منظمة يقودها وزير المالية.. ولا بد للمواطنين من الضغط على نوابهم

الحباشنة: عمليات نهب منظمة يقودها وزير المالية.. ولا بد للمواطنين من الضغط على نوابهم
جو 24 :
مالك عبيدات - فتح النائب صداح الحباشنة النار على حكومة هاني الملقي بعد تسريبها تعديلات قانون ضريبة الدخل والمبيعات لوسائل الاعلام، والتي تستهدف فرض ضرائب على من يصل دخله الشهري إلى (500 دينار للأعزب، و 1000 دينار للمتزوج)، واصفا إياها بأنها "عمليات نهب منظمة للشعب الاردني".

وقال الحباشنة إن "حكومة الملقي لا تريد إلا أن ترى الأردنيين يأكلون من النفايات -ان وجدها-"، مجددا تأكيده على ضرورة رحيلها.

وأضاف الحباشنة لـ الاردن 24 إن ما يجري هو "نهب وسرقة منظّمة لأموال ومرتبات الأردنيين المتآكلة بقيادة وزير المالية عمر ملحس"، مستهجنا أن تذهب عوائد "الجباية" إلى تغذية المافيات المنظمة.

وأضاف إن حلول المشكلة الاقتصادية التي تعانيها البلاد متوفّرة، ولكن المشكلة هي بالارادة السياسية وعدم جدّية الحكومات بتحسين أوضاع الناس، كما أن الحكومات تستسهل وتستقوي على الفقراء وذوي الدخل المحدود.

ودعا الحباشنة المواطنين إلى التحرّك والضغط على نوّابهم لنقل أصواتهم إلى قبة البرلمان والتوقّف عن المساومة على مصالحهم بصفقات مشبوهة.

وختم الحباشنة حديثه بالإشارة إلى أنه سيقوم بالتحشيد مع نواب اخرين لوقف تمرير تعديلات القانون حفاظا على مصلحة الوطن والمواطنين.
تابعو الأردن 24 على google news