jo24_banner
jo24_banner

الأردن يشارك برياضة الألعاب الإلكترونية في آسيوية عشق آباد

الأردن يشارك برياضة الألعاب الإلكترونية في آسيوية عشق آباد
جو 24 :

يستعد الفريق الأردني لرياضة الألعاب الإلكترونية للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والتي ستقام في عشق آباد عاصمة تركمانستان خلال الفترة من 17إلى27 من شهر سبتمبر/أيلول الحالي.

وكثف الفريق الأردني خلال الفترة الماضية من تدريباته استعداداً لهذه الدورة ، وذلك في المركز التدريبي الذي افتتحه مؤخراً صاحب السمو الأمير عمر بن الفيصل في مجمع الملك الحسين للأعمال.

ويتكون الفريق الأردني من محمد زهران / مدرب ، واللاعبين ، عبدالله جرادات ، عبدالفتاح الشروف ، علي نضال ، عامر جرادة ، أنس حرز الله ومحمد خليل.

وقررت اللجنة الأولمبية مؤخراً تشكيل لجنة مؤقتة مختصة لإدارة شؤون رياضة الألعاب الإلكترونية ايماناً من اللجنة الأولمبية بضرورة دعم وتطوير هذه الرياضة التي تشهد انتشاراً واسعاً على مستوى العالم من حيث عدد اللاعبين الممارسين لها والحضور الجماهيري للأحداث والفعاليات الخاصة بها إلى جانب تهافت كبرى الشركات على راعيتها.

وسيشارك الأردن في رياضة الألعاب الإلكترونية بـ"عشق آباد" من خلال لعبة "دوتا 2" وهي لعبة بين فريقين مكونين من خمسة لاعبين لكلاً منهماً والهدف لكل فريق هو احتلال قاعدة الخصم والدفاع عن القاعدة الخاصة به على الخريطة المقيدة للعبة.

وأشاد محمد زهران بتدريبات الفريق في الفترة الأخيرة قائلاً لموقع اللجنة الأولمبية " التدريبات جيدة جداً كانت خاصةً بعد افتتاح المركز التدريبي الذي سهل من مهمة تجميع اللاعبين والتدرب في أجواءٍ مناسبة جداً".

وأضاف زهران " لاعبو فريقنا يحتلون مراكز متقدمة عالمياً على مستوى رياضة "دوتا 2" ولديهم رغبة كبيرة في مواصلة تفوقهم بعشق آباد في أول مشاركة رسمية تحت مظلة اللجنة الأولمبية الأردنية".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير