2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

Zoom In Zoom Out بنك الإسكان ينظم ندوة للتعريف بآليات الدفع الإلكتروني

Zoom In  Zoom Out بنك الإسكان ينظم ندوة للتعريف بآليات الدفع الإلكتروني
جو 24 : نظم بنك الإسكان ندوة تعريفية للعملاء بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية التي يطبقها البنك، والتي تتكامل مع تطبيق (إي فواتيركم) وتم شرح وتوضيح آلية التسديد عبر هذه القنوات.

وشارك في الندوة عدد من المستفيدين من خدمات البنك، إلى جانب مسؤولين وخبراء من البنك المركزي الأردني ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك الأردنية والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وأكد البنك في بيان أصدره اليوم الاحد أن الندوة تهدف إلى توضيح آلية تسديد الضريبة والرسوم الجمركية واقتطاعات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي على تطبيق (إي فواتيركم) وتعريف العملاء بالقنوات الإلكترونية المقدمة لعملاء الشركات من البنك.

وأضاف أن البنك أطلق أخيرا العديد من الخدمات المتنوعة التي تهدف إلى مواكبة احتياجات العملاء وتتوافق مع أنظمة الدفع الإلكتروني المتطورة في المملكة، وهي خدمة (كوربوريت موبايل بانكينج وإسكان أون لاين).

ولفت إلى حرص البنك الدائم على الاستمرار في تطوير القنوات الالكترونية التي من شأنها التسهيل على العملاء وذلك باختصار الوقت والجهد عليهم وتساهم في الوقت نفسه بتخفيض التكاليف وزيادة كفاءة الإدارة المالية للعملاء وتمكينهم من القيام بعملياتهم المالية بدقة متناهية وبكفاءة عالية.

ويسعى بنك الإسكان إلى توفير بيئة مناسبة للعملاء تحاكي أفضل الممارسات في السوق المصرفية وتسخر التكنولوجيا المتقدمة لخدمتهم.
تابعو الأردن 24 على google news