jo24_banner
jo24_banner

فضيتان وبرونزية للأردن في بطولة آسيا للسباحة والبدور يتأهل إلى أولمبياد الشباب

فضيتان وبرونزية للأردن في بطولة آسيا للسباحة والبدور يتأهل إلى أولمبياد الشباب
جو 24 :

اللجنة الأولمبية الأردنية:حصل المنتخب الوطني للسباحة اليوم السبت على ميداليتين فضيتين وأخرى برونزية خلال مشاركته في البطولة الآسيوية التاسعة للفئات العمرية والمقامة حالياً في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وجاءت أولى ميداليات هذا اليوم عن طريق السباح محمد البدور بحصوله على فضية سباق 100 متر حرة في أعقاب احتلاله المركز الثاني بزمن قدره 51:12 ثانية.

وكان "البدور" قد تأهل إلى نهائي هذا السباق بزمن بلغ 51:05 ثانية ليكون أول المتأهلين رسمياً بفضل هذا الرقم إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب المقرر اقامتها في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس العام المقبل بعد أن تفوق على الرقم التأهيليAالمخصص لسباق 100 متر حرة والبالغ 51:40 ثانية.

ونالت السباحة الأولمبية ، تاليتا بقلة ، الميدالية الفضية في سباق 50 متر فراشة ، بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره 28:57 ثانية.

ونجح عمرو الور هو الاخر في حصد الميدالية البرونزية في سباق 200 متر صدر بزمن قدره 2:19:44 دقيقة محققاً زمان تأهيليBإضافي مؤهل لأولمبياد الشباب ومسجلاً رقماً أردنياً جديداً في هذا السباق.

وكان "الور" قد افتتح يوم أمس رصيد الأردن من الميداليات في البطولة الآسيوية بعد فوزه بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر صدر ومحققاً رقماً أردنياً جديداً في هذا السباق.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير