2024-08-27 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بني هاني يجمد قرارا باعفاء متنفذ من 500 ألف دينار.. ويلوح بالحجز على مول شهير في اربد

بني هاني يجمد قرارا باعفاء متنفذ من 500 ألف دينار.. ويلوح بالحجز على مول شهير في اربد
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، تجميده قرار لجنة ادارة البلدية السابق، والقاضي باعفاء أحد المتنفذين الذين يمتلكون "مول شهير" في محافظة اربد من مستحقات مالية لصالح البلدية وصلت قيمتها إلى نصف مليون دينار.

وأضاف بني هاني لـ الاردن 24 إن قرارا قضائيا قطعيا صدر بالزام صاحب المول بدفع مبلغ مليون و250 ألف دينار أردني للبلدية، وبعد صدور القرار اجتهدت اللجنة المكلّفة بتسيير أعمال البلدية برفع كتاب إلى وزارة المالية بإعفاء مالك "المول" من جزء من المبلغ يصل إلى نصف مليون دينار بالرغم من كون الاجراء غير قانوني.

وقال ان المجلس البلدي فتح ملف القضية والاجراءات التي تمت عليها واستشار الدائرة القانونية حول ذلك، حيث تبيّن أن الاجراء الذي اتخذته اللجنة غير قانوني كونه يتعدى على قرار المحكمة واللجنة غير مخولة بمثل هذا القرار.

وشدد بني هاني على أن البلدية ستقوم بتحصيل اموالها المترتبة على مالك المول بغض النظر عن هوية مالكه، كما أنها ستقوم بوقف أية تراخيص او معاملات رسمية لهم وتحصيل الاموال عن طريق دائرة الاموال الاميرية وتنفيذ الحجز التحفظي عليهم في حال امتنع مالكه عن الترخيص أو الدفع.
تابعو الأردن 24 على google news