jo24_banner
jo24_banner

خريجو صيدلة "الأردنية" يؤدون قسم المهنة

خريجو صيدلة الأردنية يؤدون قسم المهنة
جو 24 :

 فادية العتيبي- أقامت كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية حفل أداء القسم لطلبة الكلية المتوقع تخرجهم الفصل الحالي والبالغ عددهم (115 ) طالبا وطالبة .
وعبر عميد الكلية الدكتور طلال أبوارجيع في كلمة له عن فخره واعتزازه بتخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة من طلبة الكلية التي رفعت شعار التميز، مشيرا إلى أنها ثمرة لما أسسه الملك الحسين طيب الله ثراه.
وأضاف أبوارجيع:" لقد اجتهدنا في بناء جيل كما نطمح ونريد، وأتمني من أبنائنا الطلبة أن يكون القسم والرسالة عنوان لهم، وأن يسيروا بالأردن إلى الأعلى"، لافتا إلى أن الاحتفال بتخريج تلك الكوكبة قد تصادف واحتفالات الجامعة بيوبيلها الذهبي.
وأعرب أبوارجيع عن أمانيه في أن تكون تلك الكوكبة من الطلبة قد اكتسبت من العلم ما يمكنها من الوقوف على أول الطريق لرسم خارطة مستقبل مشرق.
وخلال الحفل أدى طلبة الكلية القسم بعد أن تلته عليهم الدكتور ميادة شحادة، مؤكدين على ممارسة مهنتهم والمحافظة على سرها بكل صدق وأمانة .
من جانبها تقدمت الطالبة أمان اسحاقات الحاصلة على الترتيب الأول على دفعتها بالشكر والعرفان لوالديها ولأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، مثمنة دورهم الحقيقي في شحذعقلها وعقول زملائها وتنميتها بالعلم حتى وثبت أولى خطوات طريق النجاح.
في حين ركز الطلبة الخريجون براءة حسين ومجدي العجلوني وروان عثمان في كلماتهم على الاعتراف بجميل كل من ساندهم وساعدهم في سنين دراستهم، قاطعين العهد على حمل راية العلم الذي نهلوا منه في كليتهم وأن يكونوا على قدر المسؤولية التي أوكلت لهم، حتى يشار لهم بالبنان، ومهدين هذا النجاح لذويهم وأساتذتهم، ومعلنين بداية الجد والاجتهاد لرد الجميل.
وتضمن الحفل فقرات متنوعة، اشتملت على عرض لصور الخريجين وأبرز اللقطات التي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، وسرد قصصي يحكي مشوار رحلة العلم في كلية الصيدلة منذ السنة الأولى وحتى السنة الخامسة، متطرقا للمواد التدريسية والأساتذة أعضاء الهيئة التدريسية وعلاقة الطلبة بهم بأسلوب لا يخلو من الطرافة والكوميديا.
وفي نهاية الحفل الذي أقيم في مدرج الحسن في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة وبحضور جمع غفير من أهالي الطلبة وزع الدكتور ابوارجيع الهدايا التقديرية على الطلبة المتوقع تخرجهم وهنأهم بهذه المناسبة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير