2024-05-06 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

السعايدة يتصل بالنجار: يحتاج لمزيد من الرعاية الصحية

السعايدة يتصل بالنجار: يحتاج لمزيد من الرعاية الصحية
جو 24 :
قال نقيب الصحفيين الأردنيين، الزميل راكان السعايدة، إنه أجرى اتصالا مع الزميل الموقوف في دولة الامارات العربية المتحدة تيسير النجار، حيث يُعتبر هذا الاتصال هو الثاني مع النجار خلال 4 أشهر.

وطمأن السعايدة الاسرة الصحفية على أحوال النجار قائلا إنه بخير "رغم معاناته بعض المتاعب الصحية والنفسية جراء طول اعتقاله وسجنه، كما أنه يأمل ان يتم الإفراج عنه في اقرب وقت، وان تلقي الدولة الأردنية بثقلها للعفو عنه أو نقله ليقضي بقية حكمه في الأردن".

ونقل السعايدة عن النجار تأكيداته على "المعاملة اللائقة التي يتلقاها، إضافة إلى متابعة السفارة الأردنية في الإمارات لحالته"، مشيرا إلى أن الزميل النجار بحاجة لمزيد من العناية الصحية وخصوصا طبيب عيون.

وأشار السعايدة إلى أنه وضع الزميل النجار في صورة الاتصالات التي يجريها مجلس النقابة على مختلف المستويات لانهاء قضيته وضمان عودته لأسرته وبلده، كما نقل له تضامن الزملاء في مجلس النقابة والهيئة العامة وكل الأصدقاء معه وأملهم الكبير بأن يكون العيد الوطني لدولة الإمارات الشقيقة مناسبة للعفو عنه.

ولفت السعايدة إلى أنه سيقوم بوضع الجهات المعنية بالدولة الأردنية بصورة الاتصال والقضايا والمقترحات التي تداولتها مع الزميل تيسير بشأن قضيته، وحث هذه الجهات مجددا للعمل بالسرعة والجهد المطلوب والضروري للإفراج عنه.
 
تابعو الأردن 24 على google news