jo24_banner
jo24_banner

لابورتا: عُرض علينا "رونالدو" من قبل ورفضنا لهذا السبب

لابورتا: عُرض علينا رونالدو من قبل ورفضنا لهذا السبب
جو 24 : حل رئيس برشلونة السابق جوان لابورتا ضيفاً على إذاعة "أوندا ثيرو" تحدث فيها عن عدة موضوعات في الفترة التي رأس فيها النادي الكتلوني ما بين عامي 2003 و2010.
وكشف النائب الحالي في البرلمان الكتلوني عن أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، جورجي مينديس، عرض خدمات الدولي البرتغالي على إدارة برشلونة في عام 2003.

وأضاف لابورتا "عرضه علينا مينديس بسعر أقل من الذي دفعه مانشستر يونايتد وذلك لأننا كنا بالفعل قد وقعنا على عدة اتفاقيات معه (مينديس)".

وفسر لابورتا رفض البلاوجرانا التعاقد مع أفضل لاعب في العالم في عام 2008 قائلاً "في هذا الوقت لم يكن لدينا المقدرة المالية لشرائه بعد أن قمنا بعدة توقيعات هامة هي رونالدينيو، ماركيز وكواريشما".

ولم يُبدِ لابورتا ندماَ واضحاً على عدم التعاقد مع رونالدو خصوصاً وأن النادي الكتلوني عاد رفقة رئيسه السابق لمنصات التتويج في عصره الذهبي مع فرانك ريكارد وذلك بعد غياب لعدة سنوات عن لقب الدوري الذي سيطر عليه كلٌ من ريال مدريد وفالنسيا منذ بداية الألفية حتى عام 2005، عام اللقب الأول للبلاوجرانا مع لابورتا.

لابورتا استمر مع ذكرياته عندما كشف عن أنه كانت ثمة اتفاقية بين برشلونة وبين ميلان على تبادل ريكاردو كاكا ورونالدينيو لكنها الصفقة التي لم تكتمل قائلاً "لقد عرض علي بيرلسكوني تبادل ريكي ورونالدينيو. للأسف لم ينجح ريكاردو مع ريال مدريد".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير