2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد تكبيل سائحة واغتصابها... العمدة تدقّ ناقوس الخطر: إنّه "أيلول الأسود" في إيطاليا

بعد تكبيل سائحة واغتصابها... العمدة تدقّ ناقوس الخطر: إنّه أيلول الأسود في إيطاليا
جو 24 :
وصفت عمدة روما الشهر الجاري بأنه "أيلول الأسود" بالنسبة إلى #إيطاليا، بعدما جرى تكبيل سائحة واغتصابها في أحد المتنزهات على إثر مجموعة من الاعتداءات الجنسية الأخرى.

وفي التفاصيل، ذكر موقع "دايلي ميل" أن سيدة ألمانية تعرّضت للسرقة قبل أن يتم تكبيلها والاعتداء عليها في متنزه فيلا بورغيزي شمال روما. وفي غضون 24 ساعة، تعرّضت طبيبة كانت تعمل بمفردها خلال مناوبة ليلية في عيادة صغيرة في كاتانيا للاغتصاب على يد أحد المرضى طوال ساعات.

ودعا المسؤولون الإيطاليون إلى تسيير مزيد من الدوريات التابعة للشرطة، وتعزيز المراقبة بواسطة الكاميرات، والتشدد في تطبيق القوانين لمعاقبة الجناة بعدما أدّت موجة من عمليات الاغتصاب إلى تسليط الأنظار من جديد على قضية العنف ضد المرأة.

ودعت عمدة روما فرجينيا راجي، إلى زيادة دوريات الشرطة وتعزيز المراقبة بواسطة الكاميرات، معلنةً أنه "أيلول أسود بالنسبة إلى إيطاليا".

وتأتي عمليات الاغتصاب هذا الأسبوع بعد القضية التي أثيرت في فلورنسا حيث اتّهمت طالبتان أميركيتان عنصرَين في الشرطة شبه العسكرية المعروفة بـ"كارابينيري" باغتصابهما بعدما عرضا عليهما توصيلهما إلى منزلهما لدى خروجهما من أحد الملاهي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير