jo24_banner
jo24_banner

النقابات تقرّر إزالة خيمة اعتصام المفصولين من "المهندسين" بذريعة ان منظرها "غير حضاري"

النقابات تقرّر إزالة خيمة اعتصام المفصولين من المهندسين بذريعة ان منظرها غير حضاري
جو 24 :

أمل غباين- أصدر مجلس النقباء قرارا يقضي بإزالة خيمة اعتصام موظفي نقابة المهندسين المفصولين من العمل، متذرعاً بأن مظهرها "غير حضاريّ" وبأن وجود هذه الخيمة "يجعل رواد وزوّار المجمّع مضطرون للمشي عشرة أمتار إضافيّة".

هذا ما أكده فايز الخلايلة، أمين عام مجمع النقابات، في تصريحه لـ jo24، مضيفاً بان قرار إزالة خيمة الاعتصام صدر عن مجلس النقباء الذي طالب المعتصمين بإيجاد بديل لمكان اعتصامهم وأمهلهم حتى نهاية الشهر الجاري، وإلا فإن إدارة المجمع ستقوم بإزالة الخيمة.

ومن جانبه ندّد الناطق باسم المعتصمين، سليمان قبيلات، بهذا"لقرار التعسّفي الذي يعكس انحياز مجلس النقباء لنقابة المهندسين التي مارست الإقصاء والتغوّل على حقوق الموظفين".

وأعرب في تصريحه لـ jo24 عن استهجانه لمبرّرات مجلس النقباء المتعلقة بالأمتار الإضافية العشرة التي على زوّار المجمع مشيها، دون أن يكترث هذا المجلس بمصير 19 أسرة حرمت من رواتب معيليها الذين تمّ فصلهم من العمل.

وأضاف قبيلات: "إن نقابة المهندسين استطاعت أن تسيطر على بقية النقابات بعد فشلها بثني المعتصمين عن الاستمرار بحراكهم الاحتجاجي الذي شهد تعاطفا واسعاً من القوى الحزبية والحراكية".

وتابع: "لقد مارس مجلس النقباء ذات الأسلوب القمعي الذي ينتقد الحكومة على ممارسته في مواجهة الحراك المطالب بالحقوق المشروعة".

 

...

...

...

تابعو الأردن 24 على google news