2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيديو: تحرَّش بـ"دُرَّة" وحاولت إبعاده.. أحمد الفيشاوي في سقطة جديدة بمهرجان الجونة

فيديو: تحرَّش بـدُرَّة وحاولت إبعاده.. أحمد الفيشاوي في سقطة جديدة بمهرجان الجونة
جو 24 :

ما زالت أصداء مهرجان الجونة السينمائي المصري حاضرة؛ بل وما زال الممثل المصري أحمد الفيشاوي يثير الجدل بمواقفه خلال فعاليات المهرجان، خاصةً بعد انتشار فيديو يجمعه بالممثلة التونسية دُرّة، وأبدت خلاله ضيقُها من تصرُّف الفيشاوي، بعدما وضع يده على كتفها بطريقة استفزت الممثلة الشابة.



بعض رواد الشبكات الاجتماعية وصفوا الموقف بأنه "تحرش" من الفيشاوي رغم تظاهره بالعكس. مستدلين بملامح الضيق بدت على دُرّة التي حاولت إبعاد يده، غير أنه استمر في وضعها حتى التقاط الصورة، كما هو واضح في الفيديو.



cq

"المثير للجدل" ليس وصفاً مبالغاً فيه للفيشاوي الصغير؛ فهو انطلق من قلب افتتاح مهرجان الجونة الجمعة 22 سبتمبر/أيلول 2017، بعد أن تلفَّظ بكلمة خارجة على المسرح، اعتبرها الكثيرون إهانة وتجاوزاً للياقة وتصرُّفاً غير مناسب، إلا أنه اعتذر في اليوم التالي عما قاله.



 

 

ولأحمد الفيشاوي تصريحات عديدة لم تنل استحسان الجمهور، فبعد انتشار صورة له في أثناء شربهالمواد الكحولية، التصرف الذي فسره بأنه طبيعي في المجتمع المصري، وأنه لا يريد أن يصبح منافقاً، كما أكد في اللقاء التلفزيوني نفسه أنه تعاطىأنواعاً مختلفةمن المخدرات.

 




 

وفي لقاء آخر على قناةDW، أكد الفيشاوي موافقته على العلاقات خارج إطار الزواج من باب الحرية الشخصية، الأمر الذي يصطدم مع ما هو متعارف عليه في المجتمعات العربية المحافظة.


 

 
 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير