2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هلسة يتفقد مشاريع البنية التحتية بلواء ذيبان

هلسة يتفقد مشاريع البنية التحتية بلواء ذيبان
جو 24 : تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة، اليوم الاربعاء، مشاريع البنية التحتية في لواء ذيبن بمحافظة مادبا، خلال زيارة رافقه فيها النائب مرام الحيصة ومحافظ مادبا ومتصرف لواء ذيبان وأمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس عمار غرايبة.

وبدأت الجولة الميدانية بالاطلاع على واقع الطريق الملوكي ما بين تقاطع الجامعة الاميركية وتقاطع مليح ثم الوالة ومنطقة ذيبان وتم الاتفاق على قيام وزارة الأشغال العامة والإسكان بطرح عطاء انارة للطريق لتحسين مستوى السلامة المرورية فيه.

كما وتم الاطلاع على الطريق المؤدي إلى مشروع مركز المغامرات وهو احد مشاريع المبادرات الملكية السامية والذي سيتيح الفرصة لإيجاد فرص عمل من خلال المشاريع السياحية وقد تمت الموافقة على تنفيذ الطريق بطول 3.8 كم بحسب التنسيق الذي تم بهذا الخصوص مع الديوان الملكي الهاشمي.

كما وتم الاطلاع على واقع الحال على طريق ذيبان الدائري والذي يخدم المواطنين من حيث تسهيل الحركة المرورية، حيث تبين حاجة الطريق لتنفيذ المرحلة الثانية منه بطول 1.2 كم والذي يستكمل الربط مع طريق أم الرصاص / ذيبان والطريق الملوكي، وتم الايعاز بطرح عطاءات التنفيذ للأجزاء المتبقية من الطريق من خلال مديرية اشغال محافظة مادبا.

كما وتم خلال الزيارة الميدانية ايضا زيارة مكتب اشغال لواء ذيبان للاطلاع على اعمال المكتب والاحتياجات اللازمة للعاملين فيه.
تابعو الأردن 24 على google news