2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رمضان ل الاردن ٢٤: نعيش حالة انكار،والحكومة خارج النص

رمضان ل الاردن ٢٤: نعيش حالة انكار،والحكومة خارج النص
جو 24 :
لميس ابو رمان  - قال النائب خالد رمضان ان الازمة في المملكة عميقة ، والحكومات المتعاقبة مسؤولة  تماما عما وصلنا اليه ،  "اريد ان اسجل وبشكل واضح   ان هذه الحكومة "خارج النص " وهم عبارة عن موظفين كبار ومرغمين على تنفيذ  برامج بعينها دون معرفتهم وعليهم التنفيذ " .

واضاف رمضان ل الاردن 24 ان مجالس النواب المتعاقبة  كانت تشرعن للحكومات  وتمرر القوانين والموازنات ، حتى اوصلتنا الى هذه الحالة غير المسبوقة ، وكل هذا كان بحجة الحفاظ على المواطنين من ذوي الدخول المتدنية والمحدودة .

و استطرد النائب والنقابي والناشط السياسي رمضان قائلا :"  الغريب انه ما ان اعلنت الحكومة عن برنامجها "للتصحيح " واضعا ذلك بين قوسين ،  حتى انبرى  واندفع بعض النخب من السياسين والمثقفين للدفاع عن هذا البرنامج الذي لم نعرف عنه شيئا ،  اوالذهاب الى "جنة المصالح " والترويج له ،بالرغم من عدم تقديمه الى مجلس النواب بشكل رسمي مشيرا الى وجود حالة غير مسبوقة من التخبط لدرجة ان رئيس الوزراء يصريح ومصدر اخر ينفي .

وختم حديثه بالقول :  يتصدرالمشهد حالة من الانكار الكبيرة ، والوطن بكل مكوناته واطيافه ومؤسساته ولا استثني احدا  سيدفع الثمن  ، واقول بقوة : انا لا اخذ تصريحاتهم على محمل الجد.

جاءت هذه التصريحات ردا على ترويج الحكومة للبرنامج الاقتصادي الذي تنوي تنفيذه ومن ضمنه تعديلات قانون ضريبة ودعم السلع الاساسية المقدمة للمواطنين بحجة ان هناك مغتربين يستفيدون منها .

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير