jo24_banner
jo24_banner

بيريز: صحيفة ماركا تهدف إلى زعزعة استقرار ريال مدريد

بيريز: صحيفة ماركا تهدف إلى زعزعة استقرار ريال مدريد
جو 24 : نفى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وجود أي مشاكل بين لاعبي الفريق أو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد أن نشرت صحيفة “ماركا” تقريراً توكد فيه على رغبة عدد من اللاعبين بالمغادرة في الصيف المقبل في حال بقاء مورينيو على رأس الإدارة الفنية.

وقال بيريز في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “قررت التحدث نظراً لخطورة الادعاءات التي نشرتها صحيفة ماركا ولكني لم آتي إلى هنا للحديث عن كاسياس ولكن من أجل دحض معلومات كاذبة تهدف إلى زعزعة استقرار هذه المؤسسة المرموقة في العالم”.

وانتقد رئيس ريال مدريد صحيفة ماركا واضاف : “أنا أؤكد تماماً أن كاسياس لم يتحدث بأي شيء سلبي عن المدرب كما لم يصدر أي انذار من جانب كاسياس أو راموس لأن مستوى المسؤولية بين قادة هذا الفريق غير متوافقة على الإطلاق مع هذه المعلومات”.

وتابع بقوله : “إن المعلومات التي نشرت اليوم الخميس هي كذب محض وهجوم خطير على النادي ، لدي الكثير من الاحترام للصحافة وأستمع دائماً للنقد بغض النظر عما كانت ولكني افترض أنها في بعض الأحيان تبدو غير عادلة بالنسبة لي ، هناك حدود يجب احترامها لأن هذا أمر خطير وهناك حدود أخلاقية يتعين احترامها حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يشتركون في مشروعنا”.

وسئل بيريز أيضاً عما إذا كان قد تحدث مع مورينيو في الساعات الأخيرة واضاف : “لم أتحدث إلى مورينيو ، لقد عدت إلى بيتي بعد مباراة الأمس وعندما استيقظت فقد رأيت هذا الخبر الخطير للغاية ، عندما يتم الحديث عن مثل هذه الأشياء فإنه يجب علي الدفاع عن المؤسسة وأنا أريد أن أذكر على وحدة جميع المشجعين والشركاء ما أدى بنا أن نكون أفضل نادٍ في العالم”.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير