2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وعود بخلع الملابس ببث مباشر على فيسبوك.. عارضة أزياء ومشجعة تضعان شرطاً حول نتيجة المنتخب السوري لكرة القدم!

وعود بخلع الملابس ببث مباشر على فيسبوك.. عارضة أزياء ومشجعة تضعان شرطاً حول نتيجة المنتخب السوري لكرة القدم!
جو 24 :

في الوقت الذي تتوجّه الأنظار إلى نتيجة المباراة التي تجمع الفريقين السوري والأسترالي، اختارت السوريتان صبا خضور وهي مشجعة الفريق، وعفراء حمشو وهي عارضة أزياء الاحتفال بفوز الفريق "المرتقب" على طريقتهما!

ويخوض المنتخب السوري، الثلاثاء 10 أكتوبر/تشرين الأول، مباراة مصيرية أمام الأسترالي، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، لذلك لن تكون النتيجة حاسمة فقط للفريق بل للشابتين السوريتين أيضاً.

عفراء حمشو وهي عارضة أزياء في العشرينيات من عمرها كتبت تعليقاً تناقله السوريون على الشبكات الاجتماعية، قالت فيه إنها على استعداد لخلع ملابسها في بث مباشر على فيسبوك، في حال خسر المنتخب السوري، ويبدو أنها كتبت ذلك ثقة منها أنه لن يخسر.

ويحتاج لاعبو منتخب سوريا، يوم الثلاثاء 10 أكتوبر/تشرين الأول، لمواصلة الوصول إلى مونديال روسيا، إلى الفوز، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، أو حسم المواجهة لصالحهم بركلات الترجيح، فيما إذا انتهى اللقاء (1-1)، وهي النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب.

وعلى النقيض من عفراء، قالت صبا خضور، وهي إحدى مشجعات المنتخب السوري المعروف بلقب بنسور قاسيون، قالت إنها على استعداد للتجرّد من ملابسها في حال فوز الفريق، وأيضاً في بث مباشر على فيسبوك.

"هاف بوست عربي" حاولت التواصل معهما، للتأكد مما صرّحتا به، ولكن لم تحصل على رد.

وأضافت تعليقات السوريتين قضية نقاش للسوريين، الذين تقاسموا في الأصل الآراء حول تشجيع المنتخب، فالمعارضون يعتبرونه فريق نظام الأسد ويتمنون خسارته، والمؤيدون وجدوا فيه فرصة ليثبتوا من خلال فوز الفريق أنَّ سوريا قادرة على تجاوز الحرب، وأنها بحسب مقولة رئيسها بشار الأسد "بخير".


 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير