jo24_banner
jo24_banner

الدوري الاسباني مدريدي (صور وفيديو)

الدوري الاسباني مدريدي (صور وفيديو)
جو 24 :

بجدارة واستحقاق فاز فريق ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كبيرة حسم الفريق الملكي المنافسة لصالحه واختصر الطريق للحصول على الدوري الاسباني . 

 الشوط الاول من الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة انقضى بتقدم الريال بهدف مقابل لاشئ رغم الضغط النفسي  المترتب على حلول الفريق الملكي ضيفا على الفريق الكتلوني الذي يلعب في ارضه وبين جمهوره .


الهدف الاول احرزه اللاعب التونسي سامي خضيرة حيث لم يسعف الاستحواذ الكتلوني على الكرة طوال الشوط الاول من معادلة النتيجة .

انتهى الشوط الاول وحافظ الريال على النتيجة باعجوبة .

الشوط الثاني من المباراة بدأ بضغط  برشلوني ولكن   دون جدوى وذلك في ظل خطورة كبيرة للفريق الملكي الذي استغل عددا كبيرا من الهجمات المرتدة التي كادت ان تعزز تقدمه بفارق كبير.

الجمهور الكتلوني ظل طوال المباراة في حالة من الترقب والتأهب لمعادلة النتيجة ولكن يبدو ان سيف مدريد سبق العذل الكتالوني .

وفور دخول اللاعب الكزسس استطاع من تعديل النتيجة واحراز هدف التعادل في الدقيقة ٧٠ من المباراة التي شهدت  تنافسا غير مسبوق بين الفريقين العريقين .

ولم تدم الفرحة الكتلونية طويلا فبعد مضي اقل من دقيقتين على الهدف الكتلوني استطاع رونالدو احراز هدف الدوري الحاسم في المباراة وبه انهى فرص برشلونة في الفوز بالدوري الاسباني.

 

 

 

..

..

..

..

..

..

..

..

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news