2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الامير علي: عقوبات الاتحاد العربي بحق الفيصلي ظالمة ومخالفة للأنظمة .. وسنواصل اجراءاتنا القانونية

الامير علي: عقوبات الاتحاد العربي بحق الفيصلي ظالمة ومخالفة للأنظمة .. وسنواصل اجراءاتنا القانونية
جو 24 :
قال رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، إن الاتحاد تلقّى ببالغ الأسف والاستغراب القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم، والتي أيدت كلّ ما جاء من عقوبات ايقاف بحقّ لاعبي النادي الفيصلي.

وأضاف الأمير علي في تصريح صحفي إن قرارات لجنة الاستئناف لم تتناسب مع المخالفات المرتكبة طبقا للأنظة واللوائح المتعلقة بمعالجة الحالات والوقائع التي حدثت في المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية التي اختتمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.

وأكد الأمير علي حرص الاتحاد الأردني على دعم خطط وتوجهات الاتحاد العربي لكرة القدم التي تتفق مع الغاية التي أسس من أجلها الاتحاد العربي وهي خدمة اللعبة وتطويرها في منطقتنا "وهو ما جسده الاتحاد الأردني خلال الفترة الماضية بتقديمه كلّ دعم ممكن".

وقال الأمير علي إنه وانطلاقا من حجم الظلم الذي نشعر به تجاه منتخباتنا وأنديتنا ولاعبينا جراء الابتعاد عن المسالك القانونية والأنظمة واللوائح، سيقوم الاتحاد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادئ الأساسية التي تحكم منظومة كرة القدم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير