2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الهواملة لـ الاردن 24: الكلّ يشعر بالظلم والقهر.. والصبر قد نفد

الهواملة لـ الاردن 24: الكلّ يشعر بالظلم والقهر.. والصبر قد نفد
جو 24 :
مالك عبيدات - قال النائب غازي الهواملة إن اعلان الحكومة رفع الدعم المباشر للسلع الغذائية الأساسية كالخبز والمعلبات، يؤكد عجزها التامّ عن ايجاد خطط وبرامج عملية باستثناء استنزاف جيوب المواطنين، الأمر الذي يهدد الأمن والسلم المجتمعي.

وأضاف الهواملة لـ الاردن 24: "حتى في الدول الفاشلة، والتي كانت تعتبر أقل مستوى نمو من الاردن، جرى وضع برامج وخطط للنهوض الاقتصادي والزراعي والتجاري، وشهدنا نموّا كبيرا في تلك الدول حتى تجاوزت الأردن، بينما بقينا نحن نسير إلى الخلف في ظل هذه الحكومات التي أصبحت عبئا على الوطن وادت الى تراجعنا في كافة مجالات الحياة".

وقال الهواملة إن الحديث عن توجيه الدعم النقدي للمواطنين غير مجدٍ في حالتنا، حيث أننا جرّبنا حالات رفع دعم واعادة توجيهه نقدا للمواطنين، ولكن ذلك الدعم النقدي لم يستمر لأكثر من عامين.

واستهجن الهواملة الطرح الحكومي لمثل هذه القضية في ظلّ عدم توفير أدنى متطلبات الامن الاجتماعي والعدالة داخل الدولة، وممارسة الحكومة أبشع الانتهاكات بحقّ المواطنين إلى جانب احتكار المواقع القيادية في الوظائف الحكومية لـ "علية القوم".

ووجه الهواملة رسالة مقتضبة الى الحكومة قال فيها: "الكلّ يشعر بالظلم والقهر، والصبر قد نفد، فلا تدفعوا البلاد لأزمة لا تحمد عقباها".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير