2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جائزة الحسن تعقد اجتماعاً تنسيقياً لضباط ارتباطها

جائزة الحسن تعقد اجتماعاً تنسيقياً لضباط ارتباطها
جو 24 :
عقد مكتب جائزة الحسن للشباب، اليوم الأربعاء، اجتماعاً تنسيقاً لضباط ارتباط الجائزة في مديريات التربية والتعليم ووكالة الغوث والثقافة العسكرية في المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا بحضور رئيس قسم العمل التطوعي والرحلات في وزارة التربية والتعليم الدكتور هشام القواسمة و 36 شخص ارتباط.

ويأتي عقد هذا الاجتماع حرصاً من الجائزة على إدامة التواصل مع ضباط ارتباطها في مختلف المؤسسات التربوية والشبابية وبحث سبل التعاون والتنسيق لاستكمال تنفيذ الخطط السنوية بما تحويه من فعاليات وأنشطة شبابية متنوعة.

وأعربت مديرة الجائزة سمر كلداني عن شكرها وتقديرها لأقسام النشاطات في مديريات التربية والتعليم على دعمها الموصول وتعاونها، مبينة دور ضباط الارتباط الهام في تفعيل المشاركة بالجائزة وزيادة أعداد المشاركين والخريجين.

وتم خلال الاجتماع التباحث في سبل إنجاح برنامج الزيارات الميدانية إلى مختلف الجهات المشاركة بالجائزة فوج 2018 والمنوي تنفيذه خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني، ومواعيد تنفيذ الأنشطة والبرامج بالإضافة الى المعسكرات التي ستنفذ خلال العام المقبل.

وتسعى الجائزة إلى توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة التربية والتعليم لنشر الجائزة في جميع مدارس المملكة وزيادة أعداد المشاركين والخريجين.

--(بترا) 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير