2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو...أهداف مباراة يوفنتوس وسبال في الدوري الإيطالي (4-1)

بالفيديو...أهداف مباراة يوفنتوس وسبال في الدوري الإيطالي (41)
جو 24 :

فاز نادي يوفنتوس على فريق سبال بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

بداية مهرجان السيدة العجوز كان في الدقيق الـ 13 عن طريق اللاعب بيرناردسكي الذي سجل هدفا بديعا حيث تسلم كرة على صدره من على حدود منطقة الجزاء وأرسلها مباشرة على الطائر في الشباك.

وبعد مرور أول 20 دقيقة حسم اليوفي المباراة مبكرًا عن طريق الرائع "باولو ديبالا" الذي سجل هدفًا على طريقته الخاصة من مخالفة على مشارف منطقة الجزاء صوبها مقوسة على يسار الحارس لا تصد ولا ترد معلنة عن تقدم اليوفي بثنائية.

 

 
 وقبل نهاية الشوط الأول استطاع مهاجم سبال بالوسكي من تقليص الفارق مستغلاً تكتل داخل منطقة الجزاء وتصويبة عشوائية حولها بقدمه من داخل منطقة الست ياردات في الشباك.

 

في الشوط الثاني جاء الدور على الأرجنتيني "غونزالو هيجواين" ليتصدر المشهد حين أعاد فارق الهدفين مجددا في الدقيقة 58 بتسجيله لهدف رائع بقدمه اليسرى على إثر ركلة ركنية تهيأت فيها الكرة على قدمه وضعها في الزاوية العكسية من لمسة واحدة.

وتكفل النجم الكولومبي كوادرادو في الدقيقة 70 بإنهاء الرباعية مستغلاً هشاشة دفاع المنافس الذي تركه دون رقابة يرتقي برأسه ليضع كرة صاروخية خدعت الحارس وسكنت الشباك.

بذلك يرفع يوفنتوس رصيده بهذا الانتصار إلى 25 نقطة وبقى ثالثًا خلف نابولي المتصدر والإنتر الوصيف، بينما سبال برصيد 5 نقاط فقط.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير