2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ابرز الحوادث ليوم الاثنين 28-1-2013

ابرز الحوادث ليوم الاثنين 2812013
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (89) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (44) إصابة. ووفاة اثر حادث سير .
في حين تم التعامل مع (477) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة طفلة اثر تعرضها للدهس في اربد
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث دهس تعرضت له طفله تبلغ من العمر (5)سنوات في منطقة سهل حوران مما أدى الى إصابتها برضوض وكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم, حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ونقلها الى مستشفى الرمثا الحكومي حيث أفاد الطبيب المناوب أنها متوفية .

(3) إصابات اثر حادث تدهور مركبة في معان
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور مركبة في منطقة الحسينية، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة شخص اثر سقوطه من الطابق الثاني
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حالة سقوط شخص من الطابق الثاني في منطقة حنينا أثناء قيامه بعملية صيانة لخزانات المياه مما أدى الى إصابته برضوض وكسور وجروح مختلفة في الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله الى مستشفى النديم الحكومي وحالته العامة متوسطه

(5) إصابات اثر حادث تدهور مركبة في اربد
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور مركبة على طريق الحصن ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

تابعو الأردن 24 على google news