jo24_banner
jo24_banner

"المهندسين" تنظم حملة "ازرع كرامة" في الاغوار وتزور مادبا

المهندسين تنظم حملة ازرع كرامة في الاغوار وتزور مادبا
جو 24 :
نظمت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين، وبالتعاون مع الجمعية العربية لحماية الطبيعة، حملة "ازرع كرامة"، في منطقة الأغوار الشمالية شملت زراعة 350 شجرة ليمون مكسيكي بحضور 50 مهندسا ومهندسة.

 

وقال مدير المشاريع في الجمعية، محمد قطيشات، إن الحملة تهدف إلى المساهمة في الجهود المبذولة لحماية البيئة العربية والتنسيق مع كافة الهيئات والمنظمات العربية والدولية لتحقيق تلك الغاية، مشددا على ضرورة تعزيز قدرة الشعوب العربية على استدامة الموارد الطبيعية وتكريس سيادتها عليها.

 

بدورها، أشارت عضو لجنة المهندسين الشباب، المهندسة هناء أبو الوفا الى أن الهدف من النشاط يأتي لإتاحة الفرصة أمام المهندسين الشباب للمشاركة في دعم الأمن الغذائي للمزارعين وزيادة الرقعة الخضراء وخلق الوعي المجتمعي بأهمية العناية بالأشجار والمحافظة عليها.

 

ومن جانب آخر، نظمت اللجنة الاجتماعية الثقافية في نقابة المهندسين الأردنيين، رحلة عائلية إلى اسطبلات ومزرعة النور في محافظة مأدبا شارك فيها ما يزيد عن 300 مهندس ومهندسة.

 

وتخلل الرحلة جلسة حوارية قدمها الدكتور محمد بشناق تناولت العديد من النصائح الهامة حول حياة زوجية أكثر تألقا، كما تضمنت تمرينات عملية ملهمة حول القيادة والعمل الجماعي قدمها المدرب وسام حداد.

 

وساهمت فرقة النور للأطفال التي شاركت في الرحلة برسم الفرحة والبسمة على وجوه الأطفال الموجودين هناك.
  • المهندسين تنظم حملة ازرع كرامة في الاغوار وتزور مادبا
تابعو الأردن 24 على google news