jo24_banner
jo24_banner

بذهبيتي بشناق و العطاونة.. الأردن ينهي مشاركته في البطولة العربية للناشئين لألعاب القوى

بذهبيتي بشناق و  العطاونة.. الأردن ينهي مشاركته في البطولة العربية للناشئين لألعاب القوى
جو 24 :

اللجنة الاولمبية : بذهبيتي العداءة عليا بشناق والعداء شريف العطاونة اختتم مساء اليوم منتخبنا الوطني للناشئين لألعاب القوى مشاركته في البطولة العربية التي اقيمت خلال الأيام الثلاث الماضية في تونس بمشاركة أربعة عشر دولة عربية هي تونس ، الجزائر ، المغرب ، لبنان ، السودان ، الكويت ، السعودية ، العراق ، الإمارات ، عُمان ، اليمن ، قطر إضافةً إلى الأردن.

وتمكنت عليا بشناق في حصد المركز الأول في سباق ٢٠٠ متر بعد أن قطعت المسافة بزمن بلغ ٢٥:٦٨ ثانية لتظفر بذهبيتها الثانية في هذه البطولة بعد أن تمكنت يوم أمس في حصد ذهبية سباق ٤٠٠ متر.

وبعد دقائق من ذهبية "بشناق" ، أهدى العداء الشاب ، شريف العطاونة ، الأردن ، ذهبية جديدة بفوزه في سباق ٣٠٠٠ متر متفوقاً على منافسيه من شمال أفريقيا المعروف عنهم تفوقهم في مثل هذه السباقات.

واختتم "العطاونة" بهذه الذهبية عامه المميز بعد نيله في شهر مايو/آيار الماضي ذهبية بطولة آسيا للناشئين في تايلاند والتي منحته بطاقة التأهل إلى بطولة العالم للناشئين في كينيا وخلال هذه البطولة تمكن صاحب الـ ١٧ عاماً في احتلال المركز الثامن على مستوى العالم.

وبهاتين الذهبيتين أنهى المنتخب الوطني مشاركته في النسخة السادسة من البطولة العربية للناشئين برصيد ٥ ميداليات (عليا بشناق ذهبيتين في سباق ٢٠٠و٤٠٠ متر) و (ذهبية شريف العطاونة في سباق ٣٠٠٠ متر) و (برونزيتين من خلال اللاعبة نور القاضي في الوثب الطويل والوثب العالي.

للمزيد من المعلومات يرجى الارسال على البريد الالكتروني: media@joc.jo
او زيارة موقعنا: www.joc.jo
او على الفيسبوك: www.facebook.com/JordanOlympicCommittee
او على التويتر: www.twitter.com/JordanOlympic

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير