jo24_banner
jo24_banner

المئات من معاملات اشتراكات المياه في بني كنانة متوقفة

المئات من معاملات اشتراكات المياه في بني كنانة متوقفة
جو 24 :

تنتظر معاملات اشتراكات المياه المنزلية في مختلف مناطق لواء بني كنانة التنفيذ منذ عدة شهور رغم دفع الرسوم البالغة 200 دينار، في حين تتذرع شركة مياه اليرموك بعدم وجود التمويل اللازم للوصلات.


وقال المواطن محمد الزعبي انه تقدم باشتراك لمنزله منذ 4 شهور، ودفع قيمة الرسوم المستحقة، لكن التوصيل ما زال متوقفا وان الشركة تتذرع بعدم توفر التمويل اللازم .
واوضح ان اضرارا مالية واخرى متصلة بالوقت والجهد لحقت بهم لاضطرارهم لشراء المياه من صهاريج القطاع الخاص التي تكلف الاسرة الواحدة نحو 50 دينارا شهريا تستخدم فقط للاغراض المنزلية وليس للشرب أو الطبخ.


من جهته اوضح الناطق الإعلامي باسم الشركة معتز عبيدات ان 20 بالمائة من المعاملات ما زالت متوقفة لعدم موازاة رسم الاشتراك بما يحتاجه المنزل من وصلات من الخط الرئيسي.
واشار الى ان المقاولين المعنيين بتنفيذ الاشتراكات المنزلية تسلموا معاملات المواطنين في مختلف مناطق اللواء للمباشرة بتنفيذها بعد حصولهم على التصاريح اللازمة من بلدياتهم.


وقال عبيدات ان التنفيذ سينحصر في المعاملات التي تكون تكلفتها موازية لرسوم الاشتراك لكي لا تتكبد الشركة أية مبالغ إضافية ناتجة عن التنفيذ، في ظل عدم توفر الكميات الكافية من الوصلات في الشركة.
( بترا)

تابعو الأردن 24 على google news