jo24_banner
jo24_banner

مدرب نيفتشي الأوزبكي : جئنا إلى الأردن بهدف تجديد الفوز على الوحدات آسيويا

مدرب نيفتشي الأوزبكي : جئنا إلى الأردن بهدف تجديد الفوز على الوحدات آسيويا
جو 24 :

وصلت اليوم الأحد بعثة نادي نيفتشي الأوزبكي للعاصمة الأردنية عمان وذلك بهدف مواجهة فريق الوحدات بعد غد الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في خامس لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وينتظر أن يجري الفريق الضيف عصر اليوم تدريبا خفيفا يهدف للتخلص من حالة الإرهاق التي ظهرت على ملامح اللاعبين إزاء رحلة السفر الطويلة، فيما يخوض الفريق في السادسة مساء غد الإثنين التدريب الرئيسي على ملعب المباراة الذي سيرتكز على الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية ورسم الملامح النهائية للتشكيلة التي ستخوض مباراة بعد غد.


ويعقد ظهر غد الإثنين الإجتماع الفني المتعلق في المباراة يتبعه مباشرة عقد المؤتمر الصحفي الذي سيتحدث فيه المدربين عن تطلعاتهما في المباراة.


من جهة ثانية أكد المدير الفني لفريق نيفتشي الأوزبكي يوري سركسيان خلال حديثه لموقع الوحدات نت والذي كان في استقبال البعثة في المطار أن فريقه جاء إلى عمان بحثا عن تجديد الفوز على الوحدات كاشفا بأن الوحدات فريق كبير وله سمعته على مستوى القارة الآسيوية لكن فريق نيفتشي سيكون له طموحه الخاص به في هذه البطولة.


وقال يوري بأن فريقه لا يعاني من أية اصابات بإستثناء غياب لاعب واحد بسبب الإيقاف، لافتا بأن المباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين.


جدير بالذكر بأن فريق الوحدات يتصدر المجموعة الرابعة برصيد (9 نقاط) وبفارق نقطة واحدة عن نيفتشي صاحب المركز الثاني، ويتطلع الوحدات لرد اعتباره امام نيفتشي الذي خسر أمامه ذهابا (1-2) بحثا عن مواصلة صدارة المجموعة والتأهل كبطل لها.

تابعو الأردن 24 على google news