2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الشرق الاوسط" تشارك في المؤتمر العشرون للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي

الشرق الاوسط تشارك في المؤتمر العشرون للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي
جو 24 :
شاركت جامعة الشرق الأوسط  في اعمال "المؤتمر العشرون للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي "والذي عقد مؤخراً في جامعة الاسراء   بحضور الاساتذة عمداء كليات الصيدلة في الجامعات الأردنية وعدد من الباحثين والمتخصصين في مجالات العلوم الصيدلانية من مختلف أنحاء العالم .
    وقدم نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط ، عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ورقة بحثية تحدث خلالها حول دور الطب البديل في علاج مرض السرطان".

وعرضت في  المؤتمر العديد من الأوراق البحثية التي ناقشت ابرز الافكار والدراسات التي تختص ببحث اخر المستجدات في البحوث الصيدلانية وتبادل الخبرات في مجال التعليم والبحث العلمي في مختلف القطاعات الصيدلانية.
وفي هذا الصدد قال الدكتور ابو ارجيع أن مشاركة الجامعة ممثلة بكلية الصيدلة يمثل نقطة هامه ونوعية سيكون لها أثار ايجابية على مسيرة التطور الصيدلاني في قطاع التعليم في الجامعات الاردنية من خلال ما تم مناقشته من أبحاث ودراسات علمية أعدّها مجموعة من الخبراء والمختصين بعلم الصيدلة وكذلك إلقاء الضوء على أخر ما توصل إليه العلم من البحوث الصيدلانية،  بالاضافة الى توطيد التعاون بين الباحثين على مستوى القطاعين الأكاديمي والصناعي داخل الأردن وخارجه.
ومن الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يأتي انعقاده بالتزامن مع المؤتمر الخامس لرابطة كليات الصيدلة الأردنية والمؤتمر الدولي الثاني لكلية الصيدلة.
وفي ختام اعمال المؤتمر تم تقديم درع للأستاذ الدكتورنائب رئيس الجامعة تكريما وتقديرا لمشاركته ومساهماته الأكاديمية والبحثية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير