jo24_banner
jo24_banner

صحيفة: بيكهام مصر يقترب من ويستهام

صحيفة: بيكهام مصر يقترب من ويستهام
جو 24 :

كشفت صحيفة "صن صنداي" عن اهتمام مدرب ويستهام يونايتد "سام آلاردايس" بجناح سندرلاند والمنتخب المصري "أحمد المحمدي" الذي خرج من التشكيلة الأساسية للقطط السوداء منذ إقالة مدربه السابق "ستيف بروس" قبل بضعة أشهر.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فإن الدولي المصري لن يمانع في الذهاب لمنطقة شرق لندن، لكن بشرط أن يتخطى الفريق الملقب بالمطارق دورة الترقي –البلاي أوف- ويعود مُجدداً للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سقوطه لدوري البريميرشيب الموسم الماضي.

ويواجه بيكهام مصر مشاكل لا حصر لها مع المدرب الايرلندي الشمالي "مارتن أونيل" الذي تُفيد المؤشرات بأنه ينوي التخلص من اللاعب فور انتهاء هذا الموسم، والدليل على ذلك أن صاحب الـ24 عاماً لم يحصل سوى على 32 دقيقة منذ أن حل أونيل محل بروس ديسمبر الماضي، والأسوأ من ذلك أنه تركه يسافر إلى بلاده للدخول في معسكر الفراعنة للاستعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2013 وكأس العالم 2014.

الجدير بالذكر أن المحمدي انضم لسندرلاند في صيف 2010 قادماً من انبي المصري على سبيل الإعارة، وبعد تألقه اللافت في موسمه الأول تعاقد معه النادي الإنجليزي بمقابل مادي وصل آنذاك لمليوني جنيه إسترليني أنعشت خزائن النادي القاهري البترولي.

تابعو الأردن 24 على google news