jo24_banner
jo24_banner

2 مليار دولار حجم استثمارات المدن الصناعية العام الماضي

2 مليار دولار حجم استثمارات المدن الصناعية العام الماضي
جو 24 :

بلغ حجم الاستثمار في شركة المدن الصناعية حتى نهاية العام 2011 أكثر من 2 مليار دولار، موزعة على 537 شركة صناعية في 5 مدن صناعية عاملة.


وقالت الشركة في تصريح صحفي إن حجم صادراتها يزيد على مليار دولار، حيث وفرت هذه المدن أكثر من 34 ألف فرصة عمل.


وقالت بمناسبة تكريم رئيس مجلس الإدارة والمدير العام السابق للشركة المهندس عامر المجالي الذي صدرت الإرادة الملكية مؤخرا بتعيينه رئيسا لهيئة المناطق التنموية والحرة، إن "عدد المدن الصناعية وصل الى 6 مدن توزعت في كل من عمان وإربد والكرك ومعان والعقبة والموقر".


وقال الدكتور لؤي منير سحويل مدير عام الشركة "سنمضي على ما تحقق من انجازات واعدة خلال الفترة الماضية، كما ستعمل الشركة على تعزيز دور المدن الصناعية في مختلف المناطق وزيادة قدرتها على استقطاب الاستثمارات في مختلف قطاعات الانتاج والعمل على تعظيم الاستفادة من الإنجازات التي حققها الاردن خلال السنوات الماضية".


من جانبه عبر المهندس المجالي على توطيد أسس التعاون بين هيئة المناطق التنموية وشركة المدن الصناعية الأردنية في المستقبل القريب للمساهمة في رفد دعائم الإقتصاد الوطني بالمزيد من الاستثمارات المحلية والعربية والدولية خاصة وأن الأردن يتمتع ببيئة استثمارية جاذبة ومحفزة للاستثمارت فضلا عن القوانين الاستثمارية المحفزة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير