jo24_banner
jo24_banner

حالة الطرق في المملكة

حالة الطرق في المملكة
جو 24 :

قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام ان الطريق الصحراوي من معان الى العقبة وتحديداً رأس النقيب تم فتحه من قبل الجهات المعنية، مشيرا الى انه سالك بحذر شديد.
واضاف المركز في بيان له عن حالة الطرق "انها تختلف بين وقت وآخر نتيجة لاستمرار تساقط الثلوج ولا سيما المرتفعات الجبلية الشمالية والجنوبية"، مؤكدا انه سيواصل بث الرسائل الفورية عن حالة الطرق أولاً بأول دونما تأخير حتى يتمكن الجميع من معرفة حالة الطرق وفي وقته.
وأعلنت مديرية الامن العام عن حالة الطرق في المملكة نتيجة الامطار الغزيرة وتساقط الثلوج خاصة في المناطق الجنوبية وعلى النحو التالي:
- الطريق المؤدية من الشوبك باتجاه وادي موسى سالكة بصعوبة وقد تغلق في أي لحظة نتيجة لتساقط الثلوج بكثافة على مرتفعات الشوبك.
- طريق البترا - الراجف - دلاغه مغلقة بسبب تساقط الثلوج وتراكمها.
- طريق الطفيلة - القادسية سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج.
واشار المركز الاعلامي في المديرية الى أن بعض الطرق في محافظات الشمال ونتيجة لتساقط الثلوج وتراكمها تشهد الان بعض الاغلاقات وسالكة بحذر وهي على النحو التالي:
- طريق القاعدة - عجلون سالكة بحذر.
- طريق ثغرة عصفور - جرش سالكة بحذر.
- طريق جرش - سوف سالكة بحذر.
ويؤكد المركز الإعلامي أنه سيبقى على اتصال مباشر مع المواطنين ومن خلال جميع وسائل الإعلام حول الحالة الجوية على الطرق حتى يتسنى للمواطنين متابعة هذه الحالة عن كثب، مهيباً بالسائقين ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء السير على الطرق التي تشهد تساقطاً للثلوج وعدم المغامرة في السير على الطرق المغلقة تجنباً لوقوع ما لا يحمد عقباه وحفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين.

(السبيل)

تابعو الأردن 24 على google news