2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لإطالة أظافركِ وتقويتها.. امزجي زيت الزيتون مع هذه الحبة

لإطالة أظافركِ وتقويتها.. امزجي زيت الزيتون مع هذه الحبة
جو 24 :
كلّما تكسّرت أظافركِ، كلّما غضبت بسرعة! عدم اتّباعك لنظام غذائي صحيّ يرتكز على الفيتامينات، تعريض أظافرك للمواد الكيميائية، وعدم الإعتناء بها بشكل مستمرّ… أسباب تؤدّي إلى تكسّرها بسهولة وجعلها هشّة. هذا الحل الطبيعي سيعيد الحياة إلى أظافرك الضعيفة وبوقت قصير جدّاً، 4 مكوّنات تجدينها في المنزل، كفيلة في تقوية أظافركِ، إطالتها وتغذيتها بأسبوع فقط شرط أن تواظبي على القيام بها.

المكوّنات

حبّاتان من الأسبرين: هذا المكوّن الطبيعي غني بحمض الساليسيليك الذي يعمل على إزالة الجلد الميت حول الأظافر، ما يساهم بالتالي في تقويّتها.

كبسولة من الفيتامين A: هذا النوع من الفيتامين مضاد للأكسدة ومعروف أساسا بفوائده لتقوية صحّة العينين والنظر، لكنّه أيضا يُستخدم لتحفيز نمو الأظافر.

ملعقة من ملح البحر: يعمل الملح على ترطيب أظافرك من الأعماق.

نصف ملعقة من زيت الزيتون: يتغلغل هذا النوع من الزيت إلى أعماق الجلد، وبالتّالي يساعد على تغذية أظافركِ. إضافة إلى ذلك، يحتوي على فيتامين E الذي يحسّن الدورة الدمويّة، ويساعد على تقوية الأظافر المُتضرّرة.

طريقة التحضير

امزجي كل هذه المكوّنات معاً، ثم انقعي يديك بالخليط لمدّة 10 دقائق بعدها قومي بتجفيفها. عاودي هذه العملية لمدّة أسبوع وستلاحظين الفرق. بعد 7 أيام، ستتمكّنين من التباهي بأظافرك الطويلة والقوية خصوصا إذا طبّقت عليها طلاء الأظافر المفضّل لديكِ.

(صبايا ستايل)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير