jo24_banner
jo24_banner

منتخبنا يضرب إندونيسيا بخماسية استعدادًا لسنغافورة

منتخبنا يضرب إندونيسيا بخماسية استعدادًا لسنغافورة
جو 24 : حقق منتخبنا فوزًا ساحقًا على نظيره الإندونيسي بخماسية بيضاء مساء الخميس في مباراة الودية التي احتضنها بساط استاد الملك عبد الله الثاني في عمان العاصمة الأردنية، واللذي كان ملئ ببرك المياه نظرًا للتساقط الغزير للأمطار مما تسبب في إعاقة تحكم اللاعبين بالكرة.
المباراة تأتي في إطار التحضيرات للافتتاح مشوار المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى لتصفيات كأس أمم آسيا 2015 حيث يستضيف النشامي المنتخب السنغافوري الأربعاء القادم 6 فبراير القادم، بينما يستعد المنتخب الأندونيسي ضيفُا على العراق في دبي الإماراتية.

سجل الخماسية الأردنية على التوالي عدي الصيفي في الدقيقة 29، وخليل بني عطية سجل هدفين في الدقيقتين 41 والدقيقة الأولى من الوقت الضائع من عمر المباراة، وعامر ذيب سجل من ركلة جزاء في الدقيقة 55، وسعيد مرجان في الدقيقة 59.

خاض النشامي المباراة بتشكيلة كالتالي: عامر شفيع، محمد مصطفى، انس بني ياسين، عدي زهران، باسم فتحي، سعيد مرجان، عامر ذيب، عبد الله ذيب، خليل بني عطية، رائد النواطير، عدي الصيفي.

أما البدلاء اللذين تم الاستعانة بهم فكانوا: عبد الله الزعبي ومحمد الدميري ومصعب اللحام وأحمد سمير وعدنان عدوس.

جدير بالذكر أن المحترفين سيلحقون ببعثة المنتخب انطلاقًا من يوم السم السبت وهم شادي أبو هشهش (الفتح السعودي)، حمزة الدردور (نجران السعودي، ياسين البخيت (الفيصلي السعودي)، أما أحمد هايل (العربي الكويتي) فكان وصل عمان مساء الأربعاء.

مواجهة إندونيسيا الودية هي آخر المباريات في معسكر المنتخب الأردني، والذي سيتابع التحضير لسنغافورة بالتدريبات يوم السبت بعد الحصول على الجمعة، وسيدخل النشامي معسكرًا مغلقًا اعتبارًا من بعد ظهر الاثنين القادم حتى موعد المباراة الأربعاء.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير