jo24_banner
jo24_banner

عراقيل الفوسفات تدفع عازر للاستقالة

عراقيل الفوسفات تدفع عازر للاستقالة
جو 24 :

أعرب موظفو شركة الفوسفات عن استيائهم جراء تقديم رئيس مجلس ادارة الشركة واصف عازر لاستقالته.

ويعتزم الموظفون تنفيذ اعتصام امام مبنى إدارة الشركة في تمام الساعة الحادية والنصف من صباح الاحد المقبل للمطالبة بعودة عازر عن قرار الاستقالة.


هذا وطالبت النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، والنقابة المستقلة للعاملين في الفوسفات، بإقالة ممثلي الحكومة في مجلس إدارة الشركة. وانتقد العاملون ما وصفوه بـ "طائرة عبد الكريم الملاحمة التي حطت لتقلع طائرة منذر حدادين".


وكان الموظفون قد نفذوا اعتصاما صباح الخميس الماضي في الشركة احتجاجا على القرار وعلى العراقيل التي تم وضعها امام مشروع عازر لتصويب وضع شركة الفوسفات حيث كان يعمل على استعادة 60% من اسهم الشركة للمملكة.

والجدير بالذكر أن عازر رفض تلقى ما يقارب 90 الف دينار قيمة مكافآت ومياومات وبدل سفرات حيث يتم صرف الف دينار لرئيس مجلس ادارة الشركة عن كل سفرة كما رفض تلقي راتبه معتبرا ان المهمة التي يقوم بها في ادارة الشركة تعتبر بمثابة مهمة وطنية في الوقت الذي ينشغل به بعض اعضاء مجلس الادارة- الذين تم تعيينهم لاعتبارات عليها علامات استفهام- بالسفرات والمياومات.

احد الموظفين اكد لـjo24 ان عازر حاول جاهدا تصويب وضع الشركة التي تعتبر من اهم المؤسسات الوطنية الا ان "هنالك من عمل على عرقلة خط سيره".

تابعو الأردن 24 على google news