jo24_banner
jo24_banner

تجار في سوق السكر يشتكون الحملات على البسطات.. والامن: الشكاوى عليهم وصلت وزير الداخلية

تجار في سوق السكر يشتكون الحملات على البسطات.. والامن: الشكاوى عليهم وصلت وزير الداخلية
جو 24 :
مالك عبيدات - شكا تجار وأصحاب محلّات في سوق السكر من الحملات التي تجري ضدّ "البسطات" بشكلّ أدى إلى توقيف عاملين لديهم دون وجه حقّ، وأثّر على حركة البيع والشراء، حسب ما أكدوا لـ الاردن24.

وقال التجار إن أفراد من الشرطة قاموا "بمصادرة بضائعهم واعتقال ابنائهم والعاملين في تلك المحلات بسبب اعتراضهم على مصادرة الأرزاق"، لافتين إلى أن الشرطة جاءت دون تواجد مندوبي الأمانة أو أمر ازالة "حيث أن مهمة الامن ليست ازالة البسطات وإنما تسهيل مهمة كوادر الامانة".

ومن جانبه، قال مصدر امني ان الحملة جاءت بالتنسيق مع امانة عمان وبعد ورود شكاوى الى وزير الداخلية ومدير الامن العام ومحافظ العاصمة حول اغلاق الشوارع في المنطقة من قبل اصحاب المحلات بواسطة البسطات.

واضاف المصدر لـ الاردن 24 ان الحملة كانت تهدف الى فتح الشوارع بالمنطقة وتنظيم حركة المرور فيها، وتوجيه انذارات الى اصحاب المحلات الموجودة بالمنطقة لتصويب اوضاعها، وتحويل الاشخاص الموجودين للبيع على البسطات الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

من جانبه قال مدير دائرة البيع العشوائي في أمانة عمان، المهندس أحمد العبيني، ان الحملة التي تمت اليوم جاءت بالتنسيق بين الأمانة والامن، وبناء على شكاوى مقدمة من المواطنين.

واضاف العبيني لـ الاردن 24 ان البسطات الموجودة في المنطقة تغلق الشارع الرئيس وتستولي على الارصفة والشوارع الفرعية بالمنطقة، ما يجعل حركة المرور صعبة جدا.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير