jo24_banner
jo24_banner

حمد.. عين على (أستراليا) وأخرى نحو (البرازيل)

حمد.. عين على (أستراليا) وأخرى نحو (البرازيل)
جو 24 :

اكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد ان الانظار التي تتجه نحو التأهل الى كأس اسيا 2015، لا تزال تركز ايضا على مونديال البرازيل 2014.

واشار حمد خلال حديثه للوسائل الاعلامية على هامش التدريب الذي اجراه المنتخب امس على ملعب البولو، ان التركيز ينصب في الوقت الحالي على تحقيق نتيجة ايجابية امام سنغافورة الاربعاء المقبل ليفتتح من خلالها المنتخب مشواره بقوة في المجموعة الاولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا -استراليا 2015، منوها ايضا ان المنتخب ومن مجرد انتهاؤه من هذا الاستحقاق سيعود لتوجيه انظاره الى تصفيات كأس العالم.

وعن ذلك قال حمد: يخوض المنتخب فترة تحضير خاصة بمباراة سنغافورة، وسنعمل على استغلالها جيدا من منطلق اهمية ان يبدأ مشواره في التصفيات بثلاث نقاط تحميه مستقبلا من اية مطبات قد تظهر، وبعد ذلك سنباشر فورا الاعداد لمباراة المنتخب مع اليابان 26 اذار المقبل لحساب تصفيات كأس العالم، ولأجلها ايضا سنكثف التحضيرات على اعتبار ان الفرصة في الترشح لا تزال قائمة.

وكشف حمد ان المؤشرات التي ظهرت على اللاعبين خلال فترة التحضير الحالية وكذلك نتيجة مباراة المنتخب الودية امام اندونيسيا والتي انتهت بفوزه 5/0، اعطت انطباعات ايجابية، من شأنها بث الثقة بامكانية استعادة المنتخب لصورته الحقيقية، وتحقيق انطلاقة جديدة له سواء في الحفل الاسيوي او الدولي.

واضاف: نملك مجموعة جيدة من اللاعبين وهم عازمين على عدم تفويت الفرص المتاحة امامهم، ولقد لمست الجدية والعزيمة حتى في التدريبات. الان اكتملت الصفوف بتواجد 24 لاعبا، وسيتاح امام الجهاز الفني المزيد من الخيارات الفنية للاستعانة بها في المباراة المقبلة.

تدريبات بدنية

الى ذلك، ركز التدريب الذي تابع خليل السالم امين السر العام للاتحاد جانبا منه، على الجوانب البدنية، بعدما خضع اللاعبون لتمارين تعنى بهذا الجانب، قبل ان يختتمه اللاعبون بتقسيمات فيما بينهم بغرض الحفاظ على الجوانب الفنية وتعزيزها وتوفير ميزة التناغم والتجانس وتحديدا في ظل اكتمال الصفوف.

وينتظر ان يحول الجهاز الفني تركيزه خلال التدريب المقرر عند الواحدة والنصف ظهر اليوم على ستاد عمان الى الجوانب الفنية، من خلال البدء بمرحلة رسم طريقة الاداء المقترحة لمباراة سنغافورة وايضا انتقاء الاسماء التي سيظهر عليها المنتخب في تشكيلته القادمة.

واقيم التدريب بمشاركة 24 لاعبا هم التشكيلة التي سبق واعلنها حمد، وذلك بالتحاق كل من شادي ابو هشهش وحمزة الدردور وياسين البخيت بالتدريب بعدما كان احمد هايل وصل قبل يومين وقبل ذلك وصل عدي الصيفي وعامر ذيب وانس بني ياسين.

طلب لنقل المباراة

طلب اتحاد كرة القدم من الاتحاد الآسيوي رسميا نقل مباراة المنتخب الوطني مع نظيره منتخب سنغافورة لتقام على ستاد عمان بدلا من مكانها المحدد سابقا وهو ستاد الملك عبد الله.

وذكر خليل السالم امين السر العام بان اتحاد كرة القدم ارفق مع طلب نقل المباراة صورا من مباراة الاردن مع اندونيسيا الودية على ستاد الملك عبد الله وتظهر مدى صعوبة اقامة مباراة الاربعاء المقبل على نفس الملعب بسبب مياه الأمطار التي تساقطت بغزارة قبل وخلال وبعد المباراة.

واكد السالم ان الاتحاد ينتظر الرد الرسمي من الاتحاد الاسيوي في موعد اقصاه اليوم ليتسنى له اتخاذ الإجراءات الادراية والتسويقية الخاصة في المباراة، مشيرا ايضا الى ان قرار الاتحاد الاسيوي سيحدد ايضا مكان اقامة مباراة المنتخب الوطني لفئة تحت 22 سنة الودية مع منتخب قبرص يوم الثلاثاء.

«السنغافوري» في عمان

وصلت الى عمان في ساعة متأخرة من الليلة الماضية بعثة المنتخب السنغافوري قادمة من البحرين.

وانجز اتحاد كرة القدم كافة الترتيبات لاستقبال البعثة والتي تضم كل من ساندرام مورثي (المدير فني)، ايدي اسكندر (مساعد المدرب)، لي بي سنج (مدرب حراس مرمى)، الكسندر بوزينكو (مدرب اللياقة)، فيساكان سابرامانيان (مدير الفريق)، الان تشيانج ( منسق اعلامي)، نورحفيظة ابوسوجاد (معالج)، جورنايا سينج (مدرب)، ناراسيمان ساذيفيلو (مدرب)، وكل من اللاعبين حسان صني، ايزوان مهبود، خيرالنظيم جمعة، جوي سيم، بايهاكي كيزان، دانييل بنيت، جيرمي تشيانغ، اسماعيل يونس، جمعة جنتان، شيفل ايسا، نوح رحمان، اروان شاه، صفوان بهرالدين، شاكر حمزة، فيردوس كسمان، عيسى حليم، شهريل ايشاك، فيردوس ادروس، فهرالدين مصطفيك، شهدان سليمان، حافظ رحيم، فزرول نواز، خيرول امري، سفيان انور.


(الرأي)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير