jo24_banner
jo24_banner

نيمار على أبواب برشلونة .. وبرانديلي يدافع عن جوارديولا

نيمار على أبواب برشلونة .. وبرانديلي يدافع عن جوارديولا
جو 24 :

أكدت صحيفة سبورت الاسبانية أن نادي برشلونة الاسباني قد تعاقد مع البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم سانتوس البرازيلي اعتباراً من الموسم القادم.

الصحيفة أكّدت بأن المفاضات استغرت وقتاً طويلاً وتمت بسرّية، ومن المتوقع أن ينتقل نيمار مباشرة بعد كأس القارات القادمة حيث سيوقّع العقد في تموز القادم.

يذكر ان نيمار ينال اهتمام العديد من عمالقة اوروبا ابرزهم ريال مدريد وبرشلونة ومان سيتي وتشيلسي.

وفي سياق متصل، اعتبر قائد نادي فالنسيا ديفيد البيلدا أن مهاجم برشلونة دافيد فيا «ضائع» في برشلونة بسبب الغموض الذي يحيط به بسبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل منتظم منذ عودته إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

وغاب ديفيد فيا عن عدد كبير من المباريات الماضية سواء كانت ذلك بسبب الإصابة أو لاستبعاده من جانب المدرب تيتو فيلانوفا الذي أصبح يعتمد بشكل متكرر على المهاجم بيدرو رودريجيز أو التشيلي الكسيس سانشيز.

وتحدث البيلدا عن مباراة القمة ضد برشلونة التي ستقام اليوم على ملعب مستايا في الجولة (22) من الدوري الإسباني وقال: فريقنا سيواجه أفضل فريق في العالم ولكن من المستغرب أن يحصل لاعب كبير مثل ديفيد فيا على دقائق قليلة جداً.

ويعتقد قائد فالنسيا أن برشلونة سيحافظ مطولاً على أدائه الكبير واضاف: في الوقت الراهن لا أرى نهاية لبرشلونة، يمكننا تحليل اللاعبين في هذا الفريق الذي يضم العديد من الشباب الذين سيقدمون الكثير على مدى سنوات عديدة لكرة القدم.

ورداً على سؤال حول الاعتراضات على قرار مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي بعد استدعاء أي لاعب من فالنسيا بما في ذلك روبرتو سولدادو قال: أعتقد أنه ينبغي أن يكون في المنتخب ولكن ديل بوسكي هو صاحب القرار وعلينا أن نحترم قراره.

من جانب اخر، أعرب مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلِّي عن اعتقاده بأن اختيار بيب جوارديولا تدريب بايرن ميونخ في الموسم القادم عوضًا عن الأندية الإيطالية لا يُعَد إهانة للدوري الإيطالي، مشيدًا بمخزون الدوري الألماني وتغير عقلية أندية البوندسليجا خلال السنوات الماضية.

وكان الفريق البافاري قد أعلن في منتصف الشهر الماضي عن التوقيع مع مدرب برشلونة السابق ليشرف على متصدر الدوري الألماني بدءً من الموسم القادم بعد انتهاء عقد المدرب الحالي يوب هاينكس، وذلك رغم اهتمام أندية كتشيلسي، مانشستر يونايتد، آرسنال، مانشستر سيتي، ميلان، روما والإنتر.

وقد تحدث برانديلِّي عن ذلك لصحيفة لا ريبوبليكا قائًلا «لا أعتقد أنه أهان الدوري الإيطالي. بيب اتخذ قرارًا واعيًا رفقة عائلته بحثًا عن شيء جديد، والبوندسليجا لديها مخزون هائل، مرافق كروية مذهلة وأيضًا فقد تغيرت عقلية أنديتها مؤخرًا».

كما أشاد برانديلِي بالقرار «الشجاع» الذي اتخذه بيب بالابتعاد عن عالم كرة القدم بعد انتهاء عقده مع برشلونة في الصيف الماضي، قائلاً «جوارديولا حقق حلم كل مدرب وكانت لديه القوة والشجاعة للقيام بذلك».

إبراهيموفيتش ويوفنتوس مجدداً

فجر وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكّد لوسائل الإعلام الإيطالية أن عودة وكيله زلاتان إبراهيموفيتش ممكنة للغاية.
رايولا قال لإذاعة راديو راديو الإيطالية والذي نقلته جميع الصحف باهتمام: هل يعود إبراهيموفيتش مع اليوفنتوس؟؟ لم لا ليس هناك شيء مستحيل كل ما على اليوفنتوس أن يؤمن بذلك مثلما فعل مع ماريو بالوتيلي.

يذكر أن المهاجم السويدي بدأ مسيرته في إيطاليا مع اليوفنتوس عام ٢٠٠٤ -٢٠٠٥ قبل أن ينتقل بعدها للإنتر ثم برشلونة وبعدها ميلان ثم إلى باريس سان جيرمان.


(وكالات)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير