2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مشاجرة جماعية في اليرموك تخللها سماع اصوات عيارات نارية.. والامن يوضح

مشاجرة جماعية في اليرموك تخللها سماع اصوات عيارات نارية.. والامن يوضح
جو 24 :
أكدت مصادر طلابية في جامعة اليرموك اندلاع مشاجرة جماعية داخل حرم الجامعة بين عدد من الطلبة، بشكل أثار الذعر في نفوس العديد من المتواجدين داخل الجامعة.

وقالت المصادر لـ الاردن24 إن سبب المشاجرة غير معروف بالنسبة لهم، لافتين إلى أنهم تفاجأوا بعدد من الأشخاص المجهولين داخل الجامعة حاولوا الاعتداء على عدد من الطلبة.

ولفتت المصادر إلى سماع أصوات اطلاق عيارات نارية لم يُعرف مصدرها.

نائب رئيس جامعة اليرموك، الدكتور زياد السعد، نفى من جانبه وجود اطلاق للنار داخل الحرم الجامعي "أثناء اقتحام مجموعة من الاشخاص الملثمين للحرم الجامعي صباح الاثنين"، مبيّنا أن اطلاق الرصاص كان اثناء خروج الملثمين من الجامعة وخارج أسوارها.

وأضاف السعد لـ الاردن24 إن الجامعة رصدت الملثمين بواسطة الكاميرات وقامت بتسليم الصور للاجهزة المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم، مشيرا الى ان بعض الاشخاص معروفون "وقد يكون بينهم طلبة".

وقال ان المشاجرة اسفرت عن تكسير زجاج للكليات اضافة الى احدى المركبات، دون وقوع أية اصابات بين الطلبة والعاملين بالجامعة، لافتا إلى أن الجامعة شكلت لجنة تحقيق بالقضية وتقوم بالتنسيق مع الاجهزة الامنية ومحافظ اربد لعدم تكرارها.

ومن جانبه، قال مصدر امني إن غرفة عمليات مديرية شرطة اربد تبلّغت مساء الاثنين بدخول أشخاص غير معروفين إلى حرم جامعة اليرموك وقاموا بإلحاق اضرار مادية بمدخل احدى الكليات، اضافة الى كسر زجاج مركبة داخل الجامعة قبل أن يغادروا المكان، مؤكدا عدم تسجيل أية اعتداءات او اصابات لاي شخص.

وأضاف المصدر إن كوادر مديرية الشرطة تحرّكت على الفور إلى الجامعة، وعثروا خارج أسوارها على عدد من الظروف النارية الفارغة، فيما بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الاشخاص وضبطهم.

ولفت المصدر إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الحادثة جاءت نتيجة مشاجرة سابقة وقعت داخل الجامعة.

وأشار المصدر إلى أن الأمن الجامعي قام قبل دخول الاشخاص للجامعة بتسليم رجال الامن العام حدثين تم ضبطهما داخل الجامعة قد دخلا بطريقة غير شرعية وما زالت التحقيقات جارية.
  • مشاجرة جماعية في اليرموك تخللها سماع اصوات عيارات نارية.. والامن يوضح
  • مشاجرة جماعية في اليرموك تخللها سماع اصوات عيارات نارية.. والامن يوضح
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير