jo24_banner
jo24_banner

برنامج "رعاية" يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين

برنامج رعاية يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين
جو 24 :
وقع برنامج "رعاية" لتغطية علاج مرض السرطان والتابع لمؤسسة الحسين للسرطان اليوم الاثنين اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين.

ووقع الاتفاقية مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش وعن النقابة نقيبها المهندس ماجد الطباع بحضور الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

وبموجب الاتفاقية ستقوم النقابة بضم منتسبي التأمين الصحي فيها إلى برنامج رعاية التابع لمؤسسة الحسين للسرطان.

وقالت سمو الأميرة غيداء طلال: "نقدر جهود نقابة المهندسين الأردنيين في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وحرصهم على إعطاء منتفعي النقابة أفضل الخدمات الطبية الممكنة من خلال التعاون مع برنامج رعاية".

وقال الطباع أن مركز الحسين للسرطان صرح طبي نعتز به وأن نقابة المهندسين تفتخر بكونها أول نقابة تقوم بالتوقيع على اتفاقية مع برنامج رعاية من أجل تقديم الرعاية الطبية لمنتفعي النقابة والبالغ عددهم خمسة وعشرون ألف منتفع، وإن النقابة تتطلع لشمول هذه الخدمة لكافة منتسبيها مستقبلا وليس فقط منتفعي صندوق التامين الصحي.
يشار الى أن برنامج رعاية لتغطية علاج مرض السرطان هو برنامج تأميني غير ربحي، يمنح مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج حصريا في مركز الحسين للسرطان، مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية، حيث لا يوجد هناك أي جهة تأمينية أخرى في الأردن تمنح ضمان الحصول على علاج حصري في مركز الحسين للسرطان.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير