2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شركات الحج والعمرة تطعن بقرار عناب الموافقة على ترخيص شركة تتبع وزارة الاوقاف

شركات الحج والعمرة تطعن بقرار عناب الموافقة على ترخيص شركة تتبع وزارة الاوقاف
جو 24 :
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة السياحة الدينية في جمعية وكلاء السياحة، كمال ابو ذياب، إن الجمعية ستمارس حقها القانوني بالطعن أمام القضاء بقرار وزيرة السياحة، لينا عناب، والمتضمن الموافقة المبدئية على ترخيص شركة حج وعمرة تابعة لوزارة الاوقاف "ضاربة عرض الحائط توصيات لجنة السياحة في الوزارة التي نسبت بعدم الموافقة".

وأضاف أبو ذياب لـ الاردن24: "إن وزارة الاوقاف تحاول الاساءة لشركات الحج والعمرة من خلال التسريبات بأنها تخالف القانون، والتلويح المستمر باغلاق بعض الشركات"، مشيرا إلى أن الشركات لا تعترض على انفاذ القانون والقرارات القضائية.

واستهجن ابو ذياب "هجوم وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات على الشركات أثناء جولاته في المحافظات وتلميحاته بأنه خاض حربا ضدنا اثناء موسم الحج".

وأشار الى ان الجمعية وشركات الحج العمرة توافق على تحويلها الى اي جهة قضائية لاثبات فيما إذا كانت خالفت أو لم تخالف قانون المنافسة، مشيرا الى ان الشركات هي من تقدم بوثائق الى جهات سيادية وهيئة مكافحة الفساد عندما وجدت بعض التجاوزات في ملفّ الحج والعمرة.

الاردن 24 حاولت الاتصال مع مدير مديرية الحج والعمرة في وزارة الأوقاف مجدي البطوش والناطق في مديرية الحج والعمرة يوسف القضاة ولكن أحدا منهما لم يُجب على الاتصالات المتكررة.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير