jo24_banner
jo24_banner

عويس: الحكومة تدرس رفع علاوة غلاء المعيشة للفئة الثالثة

عويس: الحكومة تدرس رفع علاوة غلاء المعيشة للفئة الثالثة
جو 24 :

قال وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس ان مجلس الوزراء بحث في جلسته امس مطالب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم والمتمثلة برفع علاوة غلاء المعيشة الممنوحة لهم من 115 الى 135 دينارا.

واضاف عويس في تصريح صحفي اليوم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المطالب برفع علاوة موظفي الفئة الثالثة لا تقتصر على موظفي وزارة التربية والتعليم بل تشمل كافة موظفي هذه الفئة في القطاع الحكومي العام.

وبين ان مجلس الوزراء ارتأى خلال الجلسة الايعاز بدراسة أعداد موظفي الفئة الثالثة في القطاع العام لتقييم اعدادها والكلف المالية المترتبة على اي توجه لرفع علاوة غلاء المعيشة لموظفي هذه الفئة في المستقبل، متوقعا ان يتم خلال الاسبوعين القادمين الانتهاء من هذه الدارسة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وكان نحو 70 موظفا من الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم اعتصموا صباح اليوم الاثنين لبعض الوقت امام مبنى وزارة التربية والتعليم للمطالبة بمساواة علاوة غلاء المعيشة التي يتقاضونها بنظرائهم من موظفي القطاع العام من الفئتين الاولى والثانية.

والتقى امين عام وزارة التربية والتعليم صطام عواد المعتصمين واستمع الى مطالبهم واكد حرص الوزارة على تحسين اوضاعهم المعيشية.
(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير