jo24_banner
jo24_banner

الطراونة يكرم "صيام" كأستاذ متميز في علم الهندسة

الطراونة يكرم صيام كأستاذ متميز في علم الهندسة
جو 24 :

فادية العتيبي- سلم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة "شهادة التميز" لأستاذ الهندسة المدنية في الجامعة الدكتور يوسف صيام نظير عطائه المخلص طيلة فترة عمله في الجامعة، واسهاماته الجليلة في تطوير العلوم الهندسية المتعلقة بالبرامج المساحية.
وأثنى الطراونة خلال حفل التكريم الذي حضره نواب الرئيس وعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا ومنسقة احتفالية الجامعة، على الجهود التي بذلها الدكتور صيام طيلة مسيرته العملية والعلمية والتي يشار إليها بالبنان، مؤكدا أن تكريم عضو هيئة تدريس هو تكريم لكافة أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة وفي الجامعة.
وأضاف الطراونة أن الجامعة الأردنية غدت صرحا أكاديميا ومنارة علم تلتفت إليها الأنظار بفضل عطاء أعضاء هيئتها التدريسية الذي لا يتوقف، واصرارهم على تقديم كل ما في جعبتهم من علم ومعرفة لتصبح الجامعة الأم في مقدمة صفوف الجامعات المتقدمة .
من جانبه أعرب الدكتور صيام عن شكره وتقديره للجامعة لنيله هذا التكريم، مقدرا هذه المبادرة عاليا، ومعاهدا أن يقدم جل ما عنده لخدمة الجامعة التي احتضنته وكبرت معه، لافتا إلى أن هذا التكريم يشحذ الهمم في النفوس، ويمثل دفعة إيجابية لتقديم المزيد، ويشكل حافزا لأسرة "الأردنية".
يشار الى ان الدكتور صيام التحق بمهنة التدريس في الجامعة الاردنية العام 1976 وما زال على رأس عمله، وساهم في إنشاء كلية الهندسة والتكنولوجيا والمركز الجغرافي الملكي ، وعمل مستشارا لوزير الأشغال العامة والإسكان ومستشارا لمدير دائرة الأراضي والمساحة ومستشارا لأمين العاصمة السعودية الرياض ومستشارا في دائرة التخطيط بإمارة الشارقة.
وحقق صيام إنجاز علمي وبحثي من خلال تأليف (20) كتابا و(15) بحثا علميا متخصصا نشرت في مجلات عالمية محكمة تناولت موضوعات مهمة في المساحة الأرضية والجوية وهندسة الطرق .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير