jo24_banner
jo24_banner

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في معان

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في معان
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (109) حوادث مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (59) إصابة ووفاة واحدة اثر صعقة كهربائية.
في حين تم التعامل مع (462) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الكرك
تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث صعقة كهربائية تعرض له شخص يبلغ من العمر (45) سنة في منطقة الوسية, حيث قامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله الى مستشفى الكرك الحكومي , حيث أفاد الطبيب المناوب انه متوفي.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في معان
أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة قرب جامعة الحسين طلال, حيث قامت فرق الإسعاف والإنقاذ بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق منزل في البلقاء
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق تبلغ مساحته (80)م شب في منزل بمنطقة الكرامة، ،حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق و السيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ولم تقع خسائر بالأرواح وسبب الحريق تماس كهربائي .


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير