jo24_banner
jo24_banner

حمد: لم أتهرب من تحمل المسؤولية .. ونسعى لبلوغ أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي

حمد: لم أتهرب من تحمل المسؤولية .. ونسعى لبلوغ أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي
جو 24 : أكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم أنه لم يتهرب يوما من تحميل نفسه أسباب أي خسارة تعرض لها المنتخب الأردني سواء عبر مشاركته في تصفيات المونديال أو بطولة غرب آسيا.


وقال حمد خلال رده على سؤال طرحه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء والمتعلق بمباراة الأردن وسنغافورة التي تجمعهما غدا الأربعاء بتصفيات كأس آسيا: "أسباب الخسارة تكون أحيانا مختلفة ومتعددة، وعندما أعدد الأسباب هذا لا يعني بأنني أجرد نفسي من تحمل أسباب الخسارة لا بل على العكس تماما".


وأضاف حمد: "تصفيات كأس آسيا تعتبر محطة مهمة للمنتخب الأردني، لأن الظهور مجددا في نهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا عام 2015، يعني بأن المنتخب الأردني يبلغ النهائيات للمرة الثانية على التوالي وهو انجاز جديد وكبير يضاف لخانة انجازات كرة القدم الأردنية".


وتابع: "أشعر بتفاؤل خلال المرحلة المقبلة لأن المنتخب الأردني بات يمتلك عناصر جيدة مدعمة بعناصر الشباب، وهذا المنتخب سيكون بمقدوره مواصلة المشوار لمونديال عام 2018، فمتوسط أعمار اللاعبين جيد".


وأوضح قائلا: "اهتمامنا بتصفيات كأس آسيا لا يعني البتة بأننا فقدنا آمال المنافسة على بطاقتي التأهل لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل 2014، فنحن ما زلنا نمتلك الحظوظ ، حيث ستشكل مباراتنا أمام اليابان مفترق الطرق وهي كما تعلمون ستقام في أرضنا وبين جماهيرنا وكذلك الأمر ينطبق على مواجهة سلطنة عمان التي ستقام في الأردن، كما أننا نمتلك الحظوظ في المنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة للملحق".


وأجاب حمد على استفسارات الإعلاميين بالقول: "لا يوجد منتخب في العالم يبقى في القمة، فلا بد أن يأتي يوما وينخفض فيه المستوى العام، ونحن للأسف عانينا من هذا التراجع في مرحلة حساسة ومهمة وتحديدا في مباراتي العراق وسلطنة عمان بتصفيات المونديال، وبتنا الآن قادرين على العودة ولا سيما أننا نمر بمرحلة احلال وتبديل منذ عامين".


وأكمل حمد: "عقدي مع المنتخب الأردني ينتهي في يونيو القادم، ولا أود الحديث عن مصيري مع المنتخب الأردني في هذا الوقت، كل ما يهمنا الآن هو أن ننجز المحطات التي بانتظارنا وبالصورة التي تسعد جماهير كرة القدم الأردنية".


وعن مباراة سنغافورة قال حمد: "نحن جاهزون للمباراة بشكل جيد، واللاعبون مصممون على عكس الصورة الحقيقية لكرة القدم الأردنية، وسبق أن واجهنا سنغافورة لذلك نحن على دراية بطبيعة أداء لاعبي هذا المنتخب، وبكل تأكيد فإننا سنلعب للفوز بحثا عن انطلاقة قوية تعزز من تطلعاتنا مبكرا في المنافسة على بطاقتي التأهل".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير