jo24_banner
jo24_banner

علامات العبث والعنف في الانتخابات تلقي بظلالها السوداء على مدارس معان "صور"

علامات العبث والعنف في الانتخابات تلقي بظلالها السوداء على مدارس معان صور
جو 24 :

محمد العيايدة- مع بداية فصل جديد وتوجه الطلبة لمدارسهم، تفاجأ العديد من طلبة مدارس معان واهاليهم بما حل بكثير من المدارس جراء احداث الشغب التي رافقت اعلان نتائج الانتخابات في المدينة.

وبدلا من عودة الطلبة في يومهم الدراسي الأول إلى بيوتهم حاملين كتبهم ومتفائلين بالمستقبل، عاد الطلبة محبطين بعد ما رأوا من سواد غطى جدران مدارسهم وصفوفهم ومقاعدهم المحطمة.

مدير تربية معان ابراهيم المزايدة قال ل jo24 انه "بعد اعمال الشغب الاخيرة جرت عملية صيانة سريعة للمدارس بحيث يستطيع الطالب أخذ دروسه فيها بشكل صحي، الا أن مرافق المدارس والمختبرات العلمية ومختبرات الحاسوب تحتاج الى فترة من الزمن" مضيفا "ان مجلس الوزراء قد اقرا وبصفة الاستعجال مبلغ 312 الف دينار لصيانة المدارس المتضررة ومرافقها خلال وقت قصير".

وكان العديد من معلمي وموظفي التربية قد تطوعوا للقيام باعمال تنظيف وصيانة مبدئية للمدارس ولمديرية تربية معان لحين رسو عطاء الصيانة على احد الشركات.

يذكر، أن أضرارا بالغة لحقت بعشرة مدارس في المدينة فور اعلان نتائج الانتخابات النيابية، خاصة بعد تضارب الانباء حول اسماء المرشحين الفائزين بعد منتصف ليلة يوم الانتخابات لتمتد الاحتجاجات بعدها لثلاثة ايام متتالية حيث تم حرق وتكسير العديد من المباني والسيارات الحكومية و المدارس بالاضافة لمحاولة حرق البنوك.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير