jo24_banner
jo24_banner

السعود يتهم النسور بتحريف الحديث النبوي والانجيل

السعود يتهم النسور بتحريف الحديث النبوي والانجيل
جو 24 :

أدلى النائب يحيى السعود اليوم الثلاثاء بشهادته أمام المدعي العام في الشكوى المقامة من طرفه حسب نص المادة 278/1 من قانون العقوبات الاردني رقم (16) لسنة 1960 وتعديلاته ضد رئيس الوزراء عبدالله النسور يتهمه فيها بتحريف نص الحديث الشريف والمس بالشعور الديني للمواطنين.


وجاء في شهادة السعود أن النسور قال في تصريحات صحفية يوم 23/12/2012 عبارة مفادها 'رأس الحكمة نزاهة الانتخابات'، معتبرا ذلك تحريفاً لنص الحديث النبوي الشريف المروي عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم والذي ينص على أن ' رأس الحكمة مخافة الله'.


وأضاف في شهادته أن ما ورد على لسان تحريفاً لنص الإنجيل الوارد في صفر يشوع بن سيراخ (1-16) والذي نص على أن 'رأس الحكمة مخافة الله، مبينا أن العلماء فسروا معنى رأس الحكمة بالإقرار بوجود الله سبحانه وتعالى والذي يقود إلى مخافته جل وعلا ويقود الإنسان إلى صناعة الفضيلة وتجنب الرذيلة.


واعتبر في شهادته أن ما ورد على لسان المشكتى عليه يعتبر إهانة للشعور الديني لدى جميع الطوائف الدينية في الأردن، في الوقت الذي يعتبر ذلك مساساً وتحريفاً للشرائع السماوية وللنصوص الوارد فيها، منوها إلى أن ما ورد على لسان النسور جرماً يعاقب عليه القانون.

(السبيل)

تابعو الأردن 24 على google news