2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفلاحات يستهجن انسلاخ بعض الدول العربية عن القضية الفلسطينية.. ويطالب بإلغاء جميع الاتفاقيات مع الاحتلال

الفلاحات يستهجن انسلاخ بعض الدول العربية عن القضية الفلسطينية.. ويطالب بإلغاء جميع الاتفاقيات مع الاحتلال
جو 24 :
إحسان التميمي - قال القيادي الحزبي البارز والعضو المؤسس في حزب الشراكة والانقاذ الأردني، سالم الفلاحات، إن اعتراف الرئيس الامريكي دونالد ترامب العنصري بالقدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي دليل واضح على انحياز الادارة الامريكية الى الجرائم الصهيونية.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24 إن اعتراف الادارة الأمريكية أيقظ الشعوب العربية من سباتها، وبخاصة تلك الدول والشعوب التي كانت تعتقد بامكانية السلام مع العدوّ وفقا لحلّ الدولتين.

وأشار الفلاحات إلى أن فلسطين كلها محتلة وان القضية ليست قضية القدس والاعتراف بها عاصمة للكيان المحتل فقط انما قضية وطن بأكمله احتل منذ 70 عاما.

ولفت الفلاحات الى وجود بعض الدول العربية التي انسلخت من الجسم العربي وابتعدت عن ثوابت الامة الاسلامية والعربية وربطت مصيرها بمصير اميركا واسرائيل في حين اعادت قضية القدس العلاقات بين بعض الشعوب وأنظمتها إلى وضعها الطبيعي.

وطالب الفلاحات السلطة الفلسطينية بضرورة وقف التنسيق الامني مع الكيان الصهيوني، كما طالب الحكومة الاردنية بالغاء اتفاقية وادي عربة وجميع الاتفاقيات الموقعة مع الكيان.

وثمن الفلاحات موقف القيادة الاردني والملك عبدالله الثاني باتخاذه موقفا متقدما على الجميع بالرغم من الضغطات التي تمت ممارستها على الاردن.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير