2024-08-06 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الملكية تمنح مُسافريها خصماً 50% عند دفع ثمن الوزن الزائد مسبقاً

الملكية تمنح مُسافريها خصماً 50 عند دفع ثمن الوزن الزائد مسبقاً
جو 24 :
وفرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها إمكانية اصطحاب أمتعة يزيد وزنها عن الوزن المسموح به اعتباراً من اليوم الأربعاء، من خلال شراء خدمة الوزن الإضافي مسبقاً Excess Baggage بأسعار مخفضة وبنسبة خصم تصل حتى 50% من سعر الوزن الذي يدفعه المسافر في المطار.

وبحسب بيان الملكية، يمكن للمسافرين الحصول على هذه الخصومات عند طلبهم شراء هذه الخدمة مسبقاً عبر موقع الشركة الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الملكية على الهواتف الذكية أو قنوات البيع الأخرى الخاصة بالملكية، مثل مكاتب مبيعات الشركة داخل الأردن والمحطات الخارجية وكذلك مركز الاتصال.

وتتيح الخدمة الجديدة لمسافري الملكية على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال "كراون"، مع إمكانية الشراء المُسبق لعدد إضافي من الحقائب على رحلة معينة أو زيادة الوزن للحقيبة الواحدة إلى الحد المسموح به، ويُمكن أيضاً شراء حُزمة أكبر من الحقائب الإضافية باقل الأسعار بواسطة خدمة Baggage Pass Excess ليقوم المسافر باستخدامها في رحلاته اللاحقة على طائرات الملكية الأردنية.

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر، إن الشركة ماضية في العمل على تحسين جميع الخدمات الجوية والأرضية، وتقديم امتيازات لضيوفها، لضمان تجربة سفر فريدة في جميع مراحلها، كما توفر الشركة منتجات مبتكرة بأسعار مخفضة من شأنها أن تعيد تعريف خدمات السفر بمفهوم آخر.
تابعو الأردن 24 على google news