2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفناطسة: توصيات اللجنة المالية مخيبة للامال...ويدعو الموقعين على مذكرة منع رفع الاسعار الالتزام بها

الفناطسة: توصيات اللجنة المالية مخيبة للامال...ويدعو الموقعين على مذكرة منع رفع الاسعار الالتزام بها
جو 24 :

إحسان التميمي-اكد النائب خالد الفناطسة مقاطعته لجلسات مجلس النواب بناء على المذكرة التي وقع عليها اكثر من مائة نائب اعلنوا من خلالها مقاطعتهم لجلسات المجلس لحين تراجع الحكومة عن قرار رفع الخبز والكهرباء والكاز.
واضاف الفناطسة ل الاردن 24 انه يرفض مناقشة اي بند من بنود الموازنة لحين اعلان الحكومة تراجعها عن قرار الرفع قائلا ان الحكومة تجاوزت كافة الخطوط الحمراء خصوصا بعد تطاولها على رفع اسعار الخبز والذي يعد الغذاء الرئيس لكافة الاسر الاردنية.
ودعا الفناطسة النواب الموقعين على المذكرة والتي تم تسليمها للامانة العامة للمجلس بالالتزام بتوقعيهم امام قواعدهم الشعبية ومقاطعة جلسات مناقشة الموازنة لحين اعلان الحكومة التراجع عن موقفها.
وهاجم الفناطسة توصيات اللجنة المالية والتي اعتبرها مخيبة للنواب ومجحفة بحق المواطن الاردني الذي لم يعد يحتمل المزيد من الرفع.
وبين الفناطسة الى ان الحكومة تلجئ الى رفع الاسعار والضرائب والرسوم على المواطنين بصفته الخيار الاسهل بالنسبة لها وترفض سماع اي صوت غير صوتها.
واشار الفناطسة الى ان الوضع الاقتصادي يعاني في ظل الاوضاع في المنطقة لافتا الى انه يتوجب عتلى الحكومة
العمل على جذب الاستثمارات وليس هجرتها من الاردن بفعل الضرائب المتزايدة.

وكان حوالي 100 نائب ربطوا موقفهم من مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 ومناقشته بتراجع الحكومة عن قرارها الأخير والقاضي برفع أسعار الكهرباء والمحروقات ونيتها رفع الدعم عن الخبز

جاء ذلك في مذكرة تبنّاها النائب النائب خالد الفناطسه احتجاجا على السياسات الحكومية التي ستتسبب بافقار المواطن خصوصا بعد رفعها اسعار المحروقات وتعرفة الكهرباء.


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير