jo24_banner
jo24_banner

وقفة احتجاجية بالعقبة ردا على القرار الامريكي

وقفة احتجاجية بالعقبة ردا على القرار الامريكي
جو 24 :
نظم ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس عقب صلاة الجمعه امام مسجد الحسين بن طلال وسط مدينة العقبة وقفة غضب احتجاجية ردا على القرار الأمريكي اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل وتأكيداً على الدور الهاشمي الاردني في حماية المقدسات وفلسطين واستمرار هذا الدور استنادا إلى الشرعية الدينية والتاريخية التي تمنح الهاشميين حق رعاية المقدسات في فلسطين.

وشارك في الوقفة الاحتجاجية عشرات المواطنين الى جانب قوى المجتمع المدني من النقابات المهنية والحركات العمالية ، مؤكدين ان الولاية على الأقصى والمقدسات هي للمسلمين وان القدس هي عاصمة الدولة الفلسطينية الابدية على التراب الفلسطيني ولا بد من قيام هذه الدولة القابلة للحياة التي تتحقق من خلالها كافة حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير .

ورفع المشاركون في الوقفه شعارات تصامنية نصرة للقدس والقضية الفلسطينية وهتفوا القدس عربيه وعاصمة للدولة الفلسطينية .

وندد المشاركون بالغطرسة الإسرائيلية والانحياز الأمريكي الواضح لجانب دولة الاحتلال التي تنتهك المقدسات الفلسطينية والارض يوميا دون حسيب او رقيب.

وأكد المشاركون على أن الحل العادل للقضية الفلسطينية يشكل نهاية لكافة أشكال الغلو والتطرف في العالم وأن زوال الاحتلال عن فلسطين والمقدسات هو زوال وحل لكافة مشاكل العالم وأن استقرار وأمن الشعب الفلسطيني هو استقرار للأمن والسلم العالميين.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير