jo24_banner
jo24_banner

الحباشنة: ترمب يسعى لتأجيج الصراع في المنطقة... والاردن يقف بلا حلفاء حقيقيين

الحباشنة: ترمب يسعى لتأجيج الصراع في المنطقة... والاردن يقف بلا حلفاء حقيقيين
جو 24 :
إحسان التميمي- قال النائب صداح الحباشنة ان الرئيس الامريكي دونالد ترمب يسعى الى زيادة حدة الصراع في المنطقة من خلال انحيازه التام للجرائم الصهيونية والاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل والضغط على عددا من الدول لنقل سفارتهم الى القدس.
واضاف الحباشنة ل الاردن 24 ان الادارة الامريكية اثبتت انها لاتحترم حلفائها ولا اتفاقيتها وانها لم تكن في اي فترة من الزمان وسيط سلام ومواقفها مع الكيان المجرم اثبتت انحيازها للظالم ضد المظلوم.
واكد الحباشنة ان الاردن يقف في وجه القرارات الامريكية بلا حلفاء بعد خذلان حلفائنا الحاليين لمواقف الاردن والعمل على الضغط على الاردن لثنية عن الدفاع عن القدس والقضية الفلسطينية.
وبين الحباشنة الى ان الموقف الاردني ثابت تجاه القدس ولن يتغير مهما بلغت الضغوط مستهجنا التواطؤ العربي لصالح الكيان المجرم.
ولفت الحباشنة الى ان بعض الدول العربية تسعى الى نزع الوصاية الهاشمية عن المقدسات والقدس قائلا انه لايوجد قوة على وجه الارض تستطيع نزع هذه الوصاية في ظل التكاتف الشعبي والرسمي تجاه قضايانا المركزية.
واشار الحباشنة الى ان قضية القدس تعد للاردن خط احمر غير قابل للتفاوض عليها او التنازل عنها.

واستهجن الحباشنة الصمت العربي شعوبا وحكومات عن عن الجرائم الاسرائيلية والقرارت الامريكية بحق القدس واصفا اياهم بشعوب مقموعة بدول مستبدة.
وطالب الحباشنة الاردن بالعمل على بناء تحالفات جديدة في المنطقة وتعزيز العلاقات مع قطر وتركيا وايران خصوصا بعد خذلان الحلفاء الحاليين للقضايا الرئيسية للامتين العربية والاسلامية.
ودعا الحباشنة الى العمل على الغاء كافة الاتفاقيات الموقعة مع الكيان الصهيوني والذي لاتصلح معه اتفاقيات اذ اعتاد على نقض العهود والمواثيق.
 
تابعو الأردن 24 على google news