2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الشلبي واخوعميرة: ندعم جهود الملك وفخورون بموقفه من قضية القدس

الشلبي واخوعميرة: ندعم جهود الملك وفخورون بموقفه من قضية القدس
جو 24 :
اصدر ابناء عشيرة الشلبي واخوعميرة في معان والمملكة الأردنية الهاشمية اليوم بيانا عشائريا يؤيدون فيه جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ويؤكدون اعتزازهم بالقيادة الهاشمية التي تسير بالاردن نحو مستقبل مشرق وتقدم وتطور ونماء في مختلف مجالات الحياة.

كما عبّروا في البيان الذي وصل الاردن24 عن فخرهم واعتزازهم بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني من قضية القدس، والجهود الكبيرة التي يبذلها جلالته في هذا السياق.

وفيما يلي نص البيان :

عشيرة الشلبي واخوعميرة في معان و المملكة الأردنية الهاشمية تؤكد اليوم وكل يوم للقاصي والداني على حد سواء بثباتها واخلاصها ووفائها الصادق المشرف والأصيل على العهد الشريف بينها وبين العائلة الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، وترفض وتتصدى لأية محاولات يائسة قد يسعى لها البعض للتشكيك بأي ركن من أركان الوطن ، فالإخلاص والعهد هو العهد لم ولن يتبدّلا ابداً بعون الله ما دمنا أحياء، والانتماء والوفاء لآل البيت الهاشمي وللوطن الغالي الذي نفتديه بالمهج والأرواح حاضراً ومستقبلاً، ونؤكد اننا نسير خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وانسجاماً مع الثوابت الأردنية والنظام الهاشمي والأردن العزيز تتقدم عشيرة الشلبي واخوعميرة ممثلة بشيوخها وشبابها ووجهائها وجميع فئات هذه العشيرة في سائر انحاء الوطن وخارجه من عميد آل هاشم وسيد البلاد المعظم بتحية الوفاء والإخلاص مباركين جهوده الخيّرة في خدمة الأردن العزيز وصون مقدراته وحمل رسالة الثورة العربية الكبرى.

بالأمس القريب تابعنا باهتمام خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في اسطنبول خلال انعقاد مؤتمر القمه الاسلامية الخاص بالقدس ،حيث عبر عما يدور في صدورنا من مشاعر وعشق للقدس وفلسطين والأمة الإسلامية.

فإننا نعاهد الله ونعاهد الوطن ونعلن للعالم أجمع بأننا مع قيادتنا الهاشمية وبهم ماضون.... واننا سنكون السد المنيع من اجل الوطن والقيادة الهاشمية.

و اننا إذ نرفع لمقام سيد البلاد السامي أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة العام الجديد متمنين للوطن وقائد الوطن المفدى التوفيق والسداد والأمن والأمان.

حمى الله الوطن وقائد الوطن
حمى الله القدس وفلسطين
حمى الله الإسلام و المسلمين
عشيرة الشلبي واخوعميرة في معان والمملكة الأردنية الهاشمية
ا.د.حسن محمد الشلبي .
الاثنين الموافق ١ / ١ / ٢٠١٨
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير